النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

 

طرائف القراء

شاب عمره 19 مطلق يتصل بنا يبحث عن زوجة ثانية

شاب سوري يتصل بنا ليطلب أرقام كل الإعلانات من اليوم الأول من تقديم الصفحة

مصري يتصل بنا مستغربا ويقول “كلما اتصلت بشابة وأقول لها أنني مصري تقفل الخط”

 

15954 بنت العاصمة ترغب في بناء أسرة

نصيرة من العاصمة تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، طويلة القامة، سمراء البشرة، تبحث عن ابن حلال قصد الزواج وبناء أسرة أساسها الاحترام والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، ويكون من أي ولاية إلا الجنوب.

15955 شاب يريد بناء أسرة

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في قطاع خاص ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة جملية الشكل، لها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 28 سنة، ويحبذها من العاصمة أو الوسط.

15956 ابن تيبازة يرغب في بناء أسرة

كمال من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يبحث عن فتاة تقدر الحياة الزوجية لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، شرطه الوحيد أن تكون مقبولة الشكل، ومن عائلة محترمة ومثقفة، أما سنها فلا يتعدى 32 سنة، على أن تكون من الوسط أو الشرق.

15957 بنت الوسط تبحث عن شاب محترم

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 35 سنة، أستاذة في التعليم، غرباء، تبحث عن شاب محترم، متخلق جاد وقادر على مسؤولية الزواج، وله عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، وتحبذه من الوسط.

15958 إلياس يرغب في الإرتباط في الحلال

إلياس من العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة، إطار حرس جمهوري، أسمر طويل القامة، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتعدى 34 سنة، ويحبذها من العاصمة، البليدة أو بومرداس.

15959 شاب من الأغواط يبحث عن بنت الحلال

حكيم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل يومي، مقيم مع العائلة يود التعرف على فتاة قصد الزواج في الحلال وتكوين من عائلة محترمة أساسها التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة، ويحبذها من الوسط.

15960 شاب يبحث عن فتاة قادرة على تحمل مسؤولية الزواج

إبراهيم من ولاية برج بوعريرج، يبلغ من العمر 50 سنة، تاجر يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

15961 مطلقة بدون أطفال ترغب في إعادة بناء أسرة

موسية من مغنية، تبلغ من العمر 46 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أطفال، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل من أي ولاية، يقدر الحياة الزوجية ويكون عاملا مستقرا، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أطفال، المهم أن تكون له النية الخالصة في الإستقرار وألا يتعدى سنه 60 سنة.

15962 ماكثة بالبيت ترغب في بناء أسرة

فريدة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل قصد الزواج والإستقرار، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون له عمل مستقر وألا يتعدى سنه 55 سنة.

15963 جامعية تبحث عن شاب للزواج

خليدة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، لديها مستوى جامعي وعاملة، هادئة ورزينة، من عائلة محترمة، تبحث عن رجل يكون جامعيا ولديه عمل مستقر ومن عائلة محترمة ومن الأحسن أن يكون من الوسط أو مغتربا، قصد الزواج والإستقرار.

15964 سمراء البشرة تريده عاصميا

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة تبحث عن رجل ميسور الحال وله النية الحقيقية في الإستقرار، يكون سنه ما بين 34إلى 45 سنة، ومن الأحسن أن يكون من العاصمة وضواحيها.

15965 جميلة تبحث عن ابن عائلة للزواج

جميلة من ولاية الشلف تبلغ من العمر 34 سنة، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة تبحث عن رجل يكون مستقرا في عمله وله النية الخالصة في الإرتباط.

15966 شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة

شاب من ولاية الجلفة، تاجر، يبحث عن فتاة قصد الزواج والإستقرار، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا إن كانت مطلقة أو أرملة ولم يحدد ولايتها، على أن لا يتعدى سنها 35 سنة.

15967 إطار في الطيران يريد جامعية شقراء

إطار في الطيران عمره 36 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ترتدي الحجاب الشرعي، عمرها لا يتعدى 26 سنة ويحبذها من الشرق.

15968 جامعية ترغب في بناء أسرة في الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، خريجة جامعة، موظفة في الإدارة مقبولة الشكل، هادئة وطيبة، تريد تطليق عالم الشغل للارتباط في الحلال وتكوين أسرة مع رجل يكون هادئا، متخلقا وحنونا، أما سنه فمابين 26 و35 سنة، ويكون جادا وقادرا على مسؤولية الزواج، بينما لم تحدد ولايته.

15969 ابن الشرق يبحث عن شابة للارتباط في الحلال

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، إطار بالدولة، وسيم وأنيق، مطلق بدون أولاد منذ خمس سنوات، يبحث عن فتاة حنونة، رومانسية، تفهم ظروفه، لا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة ويحبذها من العاصمة.

15970 مطلقة من تلمسان ترغب في إعادة بناء أسرة

شابة من ولاية تلمسان، مطلقة بدون دخول، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال قصد الزواج في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم، في حين لم تحدد ولايته أو سنه.

15971 بنت الأوراس تريده عاملا مستقرا

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، عاملة، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، متحجبة ومتواضعة، تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية ويكون مستقرا في عمله وذا أخلاق طيبة قصد الزواج والإستقرار.

15972 ابن بجاية يريدها مغتربة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في فندق، لديه سكن خاص، لاعب كرة، يبحث عن فتاة جميلة قصد الزواج، شرطه الوحيد أن تكون من الخارج وتكون من عائلة محترمة.

15973 عبد الرحمان يشترطها عاملة

عبد الرحمان من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة عاملة ومن عائلة محترمة قصد الزواج والإستقرار.

15974 ابن سكيكدة يبحث عن بنت الحلال

رمزي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في شركة خاصة، يود الزواج من فتاة عاملة في سلك التعليم وسنها من 22 إلى 25 سنة وتكون من  سكيكدة، قسطينة أو سطيف.

15975 ربة بيت ممتازة تبحث عن رجل يقدرها

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية ويكون له مستقر، لا مانع إن مطلقا أو أرمل ولديه أطفال ويكون من أي ولاية عدا الجنوب.

15976 ابن الجسور المعلقة يرغب في الزواج

هشام من قسطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يبحث عن فتاة يكون لديها سكن خاص بها، وتكون عاملة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون ما بين 28 إلى 37 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

15977 إطار في الجيش يرغب في الزواج

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، إطار في الجيش، يبحث عن فتاة جميلة وجامعية، وتكون من عائلة محترمة، سنها من 18 إلى 25 سنة وتكون من العاصمة، عين الدفلى، الشلف أو بلعباس.

15978 ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

بوعبد الله من العاصمة، لديه سكن خاص، حارس في شركة خاصة، يبحث عن فتاة تكون عاملة ولا يتعدى سنها 25 سنة، ولا يهم من أي ولاية كانت.

15979 متقاعد وأرمل يبحث عن بنت الحلال

رجل من العاصمة من مواليد 1941 سنة، متقاعد، أرمل، يبحث عن امرأة لديها سكن، من الأحسن أن تكون ماكثة في البيت وتكون من العاصمة وضواحها.

15780 مطلقة ترغب في بناء أسرة

نادية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقة ولديها طفلة، ماكثة في البيت، خياطة، تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية، لا يهم إن كان مطلقا أو أرمل شرطها الوحيد أن يكون متدينا ولديه عمل مستقر وألا يتعدى سنه 50 سنة.


التعليقات (1)

  • سمير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .صحا عيدكم وكل عام وانتم بخير باختصار شديد وجودي في هذا الموقع لغرض واحد هو ان اكمل نصف ديني .يعني ابحث على زوجه هذا لا يعني انه عندي نقص ولكن اخترة بما اوصاني به نبينا محمد
    صلى الله عليه وآله وسلم فاظفر بذات الدين تربت يداك وعلى هذا انا ابحث على من وصفها نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم انا من الجنوب وادي سوف اموري لزواج كلها جاهزه عمري 45 سنه مطلق و عندي طفلين شكرا لكم بتوفيق 0663506250

أخبار الجزائر

حديث الشبكة