النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269




 

 

طرائف القراء

شاعر يبحث عمن تعزف على أوتار حبه، هو شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة، جميل المظهر وأنيق، جامعي ومثقف، عاطفي للغاية، شاعر ويعزف على أوتار الحب، طلب من القائمين على الصفحة إيجاد عروس له تكون مرأة لشخصيته.

 

15900ابن البرج يريدها من خارج الوطن

عبد الغني من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 21 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، زوجة صالحة، كما يشترط أن تكون من خارج الوطن، في حين لم يحدد سنها.

15901محمد يبحث عن زوجة متفهمة

محمد من ولاية البويرة، يبلغ  من العمر 31 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، فهو جاد في طلبه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها.

15902هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني ؟

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة، يكون سترا وغطاء لها، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15903ابن الوسط يريد تكوين أسرة

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

15904بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

15905ابن الجنوب يبحث عمّن تقاسمه حلو الحياة ومرها

سليم من  الوادي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وملتزمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الوادي.

15906جامعية تبحث عن شريك الحياة

سارة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس، البليدة أو العاصمة.

15907ابن العاصمة يريد الإستقرار

بو عبد الله من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد  ولايتها.

15908سمراء العاصمة تبحث عن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه ما بين 34 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

15909أحمد يريدها ماكثة في البيت

أحمد من البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، لديه سكن خاص، مستقر في عمله  يبحث عن فتاة ماكثة في البيت، تكون من عائلة محترمة ومتدينة وتقدر الحياة الزوجية وتكون جادة في طلبها، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من البليدة أو من الوسط.

15910عامل حرّ يبحث عن بنت الحلال

مجيد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص به، يبحث عن فتاة تكون عاملة وسنها يتراوح ما بين  21 و27 سنة وتكون من الوسط.

15911كمال يريدها عاملة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 34 سنة، يبحث عن فتاة تكون عاملة ولها النية الخالصة في الإرتباط ولا يتعدى سنها 28 سنة.

15912لمن تبحث عن الإستقرار

كريم من ولاية البويرة، لديه سكن خاص به، تاجر، يبحث عن فتاة من عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة، المهم ألا يتعدى سنها 24 سنة وحبذا لو تكون من البويرة، بومرداس أو تيزي وزو.

15913حلاقة تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 32 سنة، لديها محل حلاقة، سمراء البشرة، مقبولة الشكل وربة بيث ممتازة، من عائلة محترمة، تبحث عن رجل  جاد في طلبه ولديه عمل مستقر ولا يتعدى سنه 40 سنة،  وحبذا لو يكون من ورڤلة.

15914أحلام تريده متدينا

أحلام من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل متدين ويكون لديه عمل مستقر، وسنه ما بين 30 و40سنة ويكون من نفس ولايتها.

15915عادل يريدها يتيمة الأبوين

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة تكون يتيمة الوالدين وعاملة بنية الإرتباط في الحلال،  سنها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من الوسط  أو الشرق الجزائري.

15916عاملة تريده مغتربا

آسيا من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا في طلبه، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، كما تشترط أن يكون مغتربا.

15917بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال

شابة من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده جادا في طلبه، مقبول  الشكل ولديه عمل شريف، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15918سائق سيارة أجرة يبحث عن شابة للزواج

شاب أسمر البشرة، 36 سنة، لم يذكر مكان إقامته، يعمل سائق سيارة أجرة، جاد وهادئ، يبحث عن الاستقرار وتكوين أسرة ممع امرأة هادئة وبشوشة.

15919جاد ووسيم يرغب في تكوين أسرة

عامل وسيم عمره 27 سنة، يبحث عن شابة جادة وقنوعة ولها رغبة في تكوين أسرة في الحلال، على أن تكون جميلة ومثقفة ومتدينة.

15920ابن مدينة الورود يبحث عن شابة للزواج

شاب من البليدة عمره 28 سنة، يعمل في الصحة، طويل القامة، يرغب في تكوين أسرة مع شابة يكون سنها ما بين 18 و28 سنة.

15921شاب يبحث عن فتاة للزواج

شاب طويل القامة من مدينة تيسمسيلت، عمره 31 سنة، الطول متر و75سم أسمر البشرة، لا يعمل، يبحث عن شابة للزواج، والتي يريدها من أي ولاية جزائرية وعمرها لا يتعدى 26 سنة، على أن تكون مقبولة.

15922ابن عين وسارة يود تكوين أسرة

شاب عمره 28 سنة من عين وسارة ولاية الجلفة، أشقر، متحصل على شهادة تقني سامي في الإلكترونيك، عامل حر، أعزب، يملك سكنا خاصا، متدين يبحث عن شابة للزواج شرط أن تكون مقدرة للحياة الزوجية، مقبولة الجمال متدينة وتخاف الله، بينما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها.

15923ابن ڤالمة يبحث عن بنت الحلال

رجل من ڤالمة عمره 40 سنة، يرغب في تكوين أسرة في الحلال مع شابة قادرة عل تحمل المسؤولية وحنونة وتخاف الله.

15923أسمر البشرة يرغب في تكوين أسرة في الحلال

شاب طموح من برج بوعريريج، عمره 30 سنة، متوسط القامة، أسود الشعر أسمر البشرة، يهوى تصوير، يبحث عن شابة للزواج تكون طموحة متوسطة القامة مثقفة وتقدس الحياة الزوجية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة