النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية الأرقام: 0559258981/0556515269




 

 

15926 شريف يريدها ماكثة في البيت

شريف من ولاية بومرداس، أعزب، يبلغ من العمر 26سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت، أما عمرها فما بين 18 و24سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

15927 ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما عمرها فلا يتجاوز 28سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الشرق الجزائري.

15928 متدينة تبحث عن زوج ملتزم

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 45سنة، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15929 مطلقة تريد الإستقرار

زينب من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة ولديها طفل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، أما عمره فلا يتجاوز 37سنة،  في حين تريده من ضواحي العاصمة.

15930 منير يريدها عاملة وبمسكنها الخاص

منير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37سنة، محامٍ، يتيم الأبوين، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها سكن خاص، أما عمرها فلا يتجاوز 47سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15931 بنت العاصمة تريده من الشرق الجزائري

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر27سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمره فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

15932 إطار في الدولة يريدها عاملة

مهدي من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 28سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما عمرها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

15933 عبد العالي يريدها عاملة

عبد العالي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 27سنة، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما عمرها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

15934 رجل يبحث عمن تقاسمه حلو الحياة ومرها

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 48سنة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

15935 سمير يريد تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام

سمير من العاصمة يبلغ من العمر 31سنة، عامل، مقيم مع عائلته، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمرها فما بين 26 و33سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

15936  ابن البرج يريدها من خارج الوطن

عبد الغني من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 21سنة، عامل مستقر، يود التعرف على  شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، زوجة صالحة، ويشترط أن تكون من خارج الوطن، في حين لم يحدد سنها.

15937 محمد يبحث عن زوجة متفهمة

محمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم والإستقرار، فهو جاد في طلبه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها.

15938 هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني ؟

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة، يكون سترا وغطاء لها، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15939 لمن تبحث عن الحلال

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر40  سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

15940 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط  في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

15941 ابن الجنوب يبحث عن شريكة الحياة

سليم من  الوادي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وملتزمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين  يريدها من ولاية الوادي.

15942 جامعية تبحث عن فارس الأحلام 

سارة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس، البليدة أو العاصمة.

15943 بوعبد الله يريد الإستقرار

بوعبد الله من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد  ولايتها.

15944 سمراء العاصمة تبحث عن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 34 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

15945 ربة بيت تريده من سلك التعليم

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 36 سنة، ربة بيت ممتازة مثقفة وحنونة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما وله نية حقيقية في الإستقرار، وتريده عاملا في سلك التعليم، في حين لم تحدد سنه وولايته.

15946 هل من زوج صالح لأستاذة ؟

فتاة من الجنوب، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة في سلك التعليم، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط يكون ذا خلق ودين، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 30 و38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة