النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269




 

 

15947 ابن الأوراس يبحث عن الحلال

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، عون أمن، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

15948 أستاذ يبحث عن زوجة متدينة

نور الدين من جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، ملتزم، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، ذات مستوي جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل، باتنة، سطيف أو أم البواقي.

15949 ابن الغرب يبحث عن زوجة مخلصة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 34 سنة، يتيم الأبوين، نزيه في حياته، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون ذات دين وأخلاق، لا يهم الشكل، المهم أن تكون مخلصة وحنونة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

15950 محمد لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، تود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، في حين يريدها من ولاية تيبازة.

15951بومدين يريدها محجبة

بومدين من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات مستوى علمي مقبول، متحجبة وغير عاملة، في حين لم يحدد ولايتها.

15952 ياسين يبحث عن الإستقرار

ياسين من تڤرت، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وذات أخلاق عالية، محجبة ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15953 لمن تبحث عن الإستقرار

فريد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر  34 سنة، طويل القامة، قوي البنية عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15954 ابن الغرب يريدها على قدر كاف من الجمال

شاب من ولاية وهران يبلغ من العمر 30 سنة، متوسط الطول، أسمر البشرة، ملتزم، موظف وحامل لشهادة الليسانس، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وعلى قدر كاف من الجمال، ذات مستوى دراسي نهائي، أما سنها فما بين 22 و24  سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

15955 سفيان يريدها حنونة وطيبة القلب

سفيان من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 25 سنة، مقبول الشكل، ذو مستوى جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة ومتفهمة، حنونة  وطيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15956 إسماعيل يريدها متدينة

إسماعيل، يبلغ من العمر  32 سنة، موظف ملتزم، مثقف، وسيم، مرح، حنون، يود التعرف  التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة، جميلة، ربة بيت ممتازة وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15957 منير يريدها جميلة وصادقة

منير من الوادي، يبلغ من العمر 35 سنة، أسمر البشر، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون صادقة وجميلة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة.

15958 جامعية تبحث عن زوج محترم

شابة من ولاية من باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، جميلة، جامعية، من أسرة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في  الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15961 شريف يريدها ماكثة في البيت

شريف من ولاية بومرداس، أعزب، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث التعرف عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و24سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

15962 ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الشرق الجزائري.

15963 متدينة تبحث عن زوج ملتزم

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15964 مطلقة تبحث عن الإستقرار

زينب من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، في حين تريده  من ضواحي العاصمة.

15965 منير يريدها عاملة وبمسكنها الخاص

منير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، محامي، يتيم الأبوين، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 47سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15966 بنت العاصمة تريده من الشرق الجزائري

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

15967 إطار في الدولة يريدها عاملة

مهدي من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة وسنها لا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

15968 عبد العالي يريدها عاملة

عبد العالي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن،  يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة