النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981




 

 

15990 هكذا تريده بنت الغرب

شابة من ولاية تلمسان تبلغ من العمر 35سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما  عمره فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15991 من تعينني على متاعب الحياة ؟

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة،  أما عمرها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من ولاية مستغانم.

15992 ابن الباهية يريدها شقراء

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر، حسن الخلق وطيب القلب، يبحث عن شريكة الحياة  التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، شقراء بعينين زرقاوتين، أما عمرها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15993بنت الوسط تبحث عن الإستقرار في الحلال

إلهام من ولاية المدية، تبلغ من العمر 40سنة، جميلة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، في حين لم تحدد سنه وولايته.

15994 عامل حر يريدها جامعية

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وحنونة، كما يحبذها جامعية، أما عمرها فلا يتجاوز 23سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15995 رشيد يبحث عن زوجة ميسورة الحال

رشيد من ولاية بشار، يبلغ من العمر 42سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات جمال وأخلاق، عاملة وميسورة الحال، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمرها فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15996 من يكون لي نعم السند والرفيق؟

شابة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 35سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

15997 لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

مراد من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما  عمرها  فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

15998 نبيلة تبحث عن شريك الحياة

نبيلة من العاصمة تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو الحياة و مرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية ، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما عمره فلا يتجاوز 58سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15999 محمد لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 39سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتدينة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما عمرها فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

16000 حنان تريده أستاذا في الشريعة الإسلامية

حنان من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، متدينا ويخاف الله، كما تحبذه أستاذا في الشريعة الإسلامية أو عامل في الدرك الوطني، أما عمره فما بين 27 و 37سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

16001 ابن الأوراس يريدها عاملة

لزهر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما عمرها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

16002 مصطفى يريدها من سلك التعليم

مصطفى من ولاية المدية يبلغ من العمر 31سنة، إطار إداري، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين يريدها من الوسط فقط.

16003 عادل يبحث عمن تقبل بظروفه

عادل من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، مقيم مع العائلة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وعاملة، أما عمرها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الوسط.

16004 جامعية تبحث عن زوج متفهم ومحترم

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما عمره فلا يتجاوز 34سنة، في حين لم تحدد ولايته.

16005 بهذه المواصفات يريدها إسلام

إسلام من العاصمة، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وإتمام نصف دينه، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت، عينان خضراوتان أو زرقاوتان، أما عمرها فلا يتجاوز 22سنة، في حين لم  يحدد ولايتها.

16006 ابن الشرق يريدها ذات دين وجمال

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وذات أخلاق عالية، أما عمرها فما بين 24 و29سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

16007 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 44سنة، أستاذ في اللغة الفرنسية، مطلق ولديه طفل، يبحث عمن تشاركه حياته وتكون له نعم الزوجة الصالحة، شرط أن تكون بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما عمرها فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها قبائلية من العاصمة، البليدة أو بجاية.

16008 ابن الأوراس يريدها عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33سنة، مطلق ولديه طفلان، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما عمرها فما بين 28 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

16009 إطار في الجيش يريدها ميسورة الحال

فؤاد من ولاية باتنة يبلغ من العمر 31سنة، إطار في الجيش،  يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلوة الحياة ومرها شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بسيطة ومتواضعة، ميسورة الحال ولايمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما عمرها فما بين 25 و37سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة