النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 17083 أستاذ يبحث عن الحلال

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 26 سنة، أستاذ، أسمر البشرة، متفتح ومتفهم  للحياة الزوجية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وخلوقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة،  يعدها من جهته بحياة زوجية سعيدة، في حين لميحدد سنها وولايتها.

 17084 من تقاسمني حلو العيش ومره؟

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف بسيط، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، حنون وطيب القلب، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه  حلو العيش ومره،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، خلوقة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولايةمعسكر، مستغانم أو الجزائر العاصمة.

17085 ابنة العاصمة تريده من نفس ولايتها

حسيبة من الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، محجبة، تبحث عن ابن الحلال  لتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، والذي تريده من عائلة محترمة، جاد وله نيةحقيقية في الإستقرار، متدين،  مقبول الشكل وأنيق، طويل القامة، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

17086 عراقي يبحث عمن تنسيه غربته

عراقي مقيم بولاية تيارت، يبلغ من العمر 42 سنة،   جامعي وعامل، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللهورسوله، شرط أن تكون من   عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، تكون أصيلة تقدره  وتقف إلى جانبه في غربته، متعلمة أو عاملةفي سلك التعليم، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17087 ابن الأوراس يبحث عن زوج لأخته

شاب من ولاية باتنة، يرغب في تزويج أخته وهي في 34 سنة من العمر، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، أما عن مواصفاتشريك الحياة فيشترط أن يكون من عائلة  محترمة، متفهما وقادرا على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا  يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحددولايته.

17088 شابة من العاصمة

تبلغ من العمر 30 سنة، من أصل قبائلي، عامل في مجال المحاسبة، حسنة المظهر، محجبة، حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و38سنة، في حين تريده من العاصمة أو تيزي وزو.

17089 ابن الشرق يريدها عاصمية

شاب من ولاية أم البواقي، مقيم بالعاصمة مؤقتا، يبلغ من العمر 21 سنة، متربص بإحدى الشركات الخاصة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها عاصمية.

17090 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة من دون دخول، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  من عائلة محترمة،جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية سطيف وماجاورها.

17091 ابن الوسط يريد إتمام نصف دينه

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى، الشلف أو البليدة.

17092 نصيرة تبحث عن ابن الحلال

نصيرة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أنيكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 49 و56 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17093 أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال  والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، ويريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، برجبوعريريج، سطيف أو البويرة.

17094 بهذه المواصفات يريدها ابن الجنوب

شاب من تيميمون مقيم بالوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة، مقبول الشكل، مثقف ومتدين، مهتم بالدعوة والإرشاد والطب البديل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلالوالإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طموحة وناجحة، مفعمة بالطيبة والرقة، جذابة الملامح، مستعدة للتضحية من أجل بناءأسرة سعيدة، كما يريدها متخصصة في مجال التعليم، المحاماة أو الطب.

17095 عامل حر يريدها عاملة

 شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولهانية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17096 جلال يريدها مرتاحة ماديا

جلال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، من عائلة محترمة، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون جميلة وأنيقة، عاملة ومرتاحة ماديا، ومن عائلة شريفة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، سكيكدة أو قسنطينة.

17097 ابن الشرق يريدها موظفة أو جامعية

عبد الهادي من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق ولديه مسكن خاص، موظف بالولاية، متدين، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية فيالإستقرار، كما يريدها طبيبة أو موظفة، جامعية، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين  لم يحدد ولايتها.

17098 بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، تعمل كمساعدة تربوية في الإبتدائي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  يكون من عائلةمحترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار على سنة الله ورسوله، متفهما وقادراعلى تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، وتعده بالعيش معه على الحلو والمر، أما سنهفلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

17099 بهذه المواصفات يريدها عمر 

عمر من العاصمة، يبلغ 33 سنة، تقني سامي، عامل في مؤسسة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة،ذات دين وعلى قدر عال من الجمال،   أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، وسنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17100  إطار في الدولة يبحث عن بنت الحلال

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومحجبة، بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة لبناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17101 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق من دون أولاد، جامعي، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولهانية حقيقية في الإستقرار، موظفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

17102 أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها أرملة ولديها منحة، أما سنها فلا  يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها منالعاصمة.

17103 بنت الأوراس تريده دركي  

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، كما تريده جامعي، عاملفي الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة