النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17104 ابن البويرة لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

لخضر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 52 سنة، مقيم بولاية تيبازة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلةمحترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل على الأكثر، كما يريدها عاملة، أما سنها ما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من الغربالجزائري.

17105 هل من زوج صالح لزكية

زكية من الجزائر، تبلغ من العمر 39سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نيةحقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من  العاصمة.

17106 ابنة الغرب تبحث عن زوج مسؤول

فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 29سنة، مقبولة الشكل، من عائلة بسيطة ومحترمة، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار علىسنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، وتعده من جهتها بالسعادة والعمل على تكوينأسرة ملؤها المودة والرحمة، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17107 مقاول يريدها ماكثة في البيت

بشير من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 39سنة، عامل في مجال المقاولة، يبحث عن زوجة وفية تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج،كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17108  سلمى تريده أستاذا في الشريعة

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقيةفي الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحيا، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة،  الجزائر، تيبازة،بومرداس أو عين الدفلى.

17109 عائشة تريده من الوسط

عائشة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون متدينا ويخاف اللّه، جادا وله نية حقيقية  فيالإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنه فما بين 36 و43 سنة، في حين تريده من الوسط.

17110 ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

محمد من الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلةمحترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صادقة وهادئة، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة محترمة، أما سنها فيما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها. 

17111 عادل يريدها جامعية

عادل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، مقيم مع العائلة، يبحث عن شريكة الحياة التي يكمل معها نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية فيالإستقرار، خلوقة وقادرة على بناء أسرة، جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة، جيجل أو قسطينة.

17112 أستاذ يريدها جميلة ومثقفة

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، أستاذ لغة فرنسية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون منعائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، رشيقة القوام، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته. 

17113 هكذا يريدها كريم

كريم من وادي سوف، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة، من عائلة محافظة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون منعائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية ومثقفة، بيضاء البشرة، رشيقة ومقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت عاملة أو غير ذلك، متفهمة، تكون قادرة على تحمل مسؤوليةالزّاوج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17114  عشرينية لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

صليحة من القل، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكونمن عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17115  ابن الأوراس يريدها عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، جامعي، عامل  مستقر ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكونمن عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار في الحلال، كما يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها منولاية باتنة وضواحيها.

17116 حسنة تبحث عن شريك الحياة

حسنة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وسمراء البشرة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاداوله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنه فما بين 37 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17117  عز الدين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

عز الدين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون منعائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو البليدة.

17118 مطلق يريد البدء من جديد

نبيل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة  الحياة التي تبدأ معه من جديد، والتي يريدها من عائلة محترمة،جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، ولديها طفلين، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17119 يتيم يبحث عمن تسكنه دارها

نباح عبد الكريم، من ولاية المدية، يبلغ من العمر 56 سنة، متقاعد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 36 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17120 مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17121 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلق وأب لثلاث أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّهورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، كما يريدها ما بين 25 و35سنة، في حين يريدها من الغرب  فقط.

17122 مطلق يريد البدء من جديد

رمضان من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد، في حين يريدها من ولاية الجلفة.

17123 بهذه المواصفات يريدها ابن الشرق

شاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولهانية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها بمسكنها الخاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة