النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

12698مطلق يريد البدء من جديد

حمزة من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مطلق بدون أولاد، ولديه سكن خاص، يبحث عمن تقاسمه حلو الحياة ومرها وتبدأ معه من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، بدون أولاد، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12699هل من زوجة صالحة لعادل؟

عادل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وصالحة، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي.

12700بنت الأغواط تبحث عن زوج متفهم

أمال من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر  30سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

12701ابن الأروراس يريدها عاملة في سلك الدرك أو الجمارك

فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك أو الأمن، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 29 و 35 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12702من أهم شروطها أن يكون عاملا

الأخت وسيلة من ولاية بومرداس تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واع وله نية حقيقية في الإرتباط والإستقرار، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويكون سنه ما بين 39 و50 سنة، ولا يهمها إن كان مطلق أو أرمل.

12703هل من زوجة خلوقة لمحمد؟

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، خلوقة وذات مستوى لا بأس به، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل.

12704 سفيان يريدها عاملة

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، ممرض، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

12705 هل من زوجة جادة لرؤوف؟

رؤوف من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وتلبس الجلباب، مثقفة  ومقبولة الشكل، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12706 ابن مدينة الورود يريدها جميلة

عبد الحميد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الوسط.

12707 أمين يريده إتمام نصف الدين

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 29 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12708 نور الدين يريدها طبيبة أو محامية

نور الدين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك الطب أو القضاء، أما سنها فما بين 24 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، بجاية أو تيزي وزو.

12709 كريم يريدها من الشرق

كريم من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من  الشرق الجزائري.

12710هل من زوج صالح لأسماء ؟

أسماء من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عامل في سلك الدرك  الوطني، أما سنه فما بين 28 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12711فتيحة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

فتيحة من القل، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، طويلة القامة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، متدين، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12712نوال تريده من الوسط

نوال من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 27 سنة، مقبولة الشكل، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، متدين، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

12713همّه الوحيد هو الحلال

شابة من ولاية بومرداس، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و 45 سنة، في حين تريده من الوسط.

12714إطار في الجيش يبحث عن بنت الحلال

يوسف من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سوق أهراس وضواحيها.

12715عبد القادر يريدها من نفس ولايته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12716كمال لا يمانع إن كانت مطلقة

كمال من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، لديه سكن خاص، مقبول الشكل، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنه فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 

12717 ابن الأرواس يريدها من سلك التعليم أو الصحة

أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو الصحة أو التعليم، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

12718مطلق يريد البدء من جديد

عبد القادر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق ولديه طفلة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، محجبة،  أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة.

12719بنت القبائل تبحث عن الحلال

شابة من القبائل، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا،  أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12720محمد يريدها عاملة في سلك التعليم

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

12721ابن العاصمة يبحث عن الحلال

إسلام من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، ماكثة في البيت، شقراء البشرة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة. في حين يريدها من العاصمة، سطيف أو ولاية برج بوعريريج.

12722عز الدين يريدها عاملة في سلك التعليم

عز الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الوسط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة