النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17124 ابنة العاصمة تريده مغتربا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون إنسانا محترما، متفهما و يقدر الحياة الزوجية، ولا  تمانع إن كانمطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و59 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17125 بوعلام يريدها قبائلية  

بوعلام من ولاية تيسمسلت، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإإستقرار، جميلة الشكل وخلوقة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا  يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزيوزو وضواحيها.

17126 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

17127 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17128 مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17129 إطار في الدولة يريد إتمام نصف الدين

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومحجبة، بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة من أجل بناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفسولايته.

17130 ابن الوسط يريدها ذات دين وجمال

شاب من ولاية بومرداس مقيم بعين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، جامعي، أسمر البشرة ، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنةالله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وحنونة، خلوقة وطيبة القلب، مستعدة للعيش معه على السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17131 سائق يريدها عاملة

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، سائق متنقل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وعاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من الجزائر بومرداس أو البليدة.

17132 يوسف يريد الإرتباط في أقرب وقت ممكن

يوسف من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، لديه مسكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلةمحترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17133 ابن الغرب يريدها عاملة

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 52 سنة، موظف لديه مسكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكونمن عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 47 سنة، في حين يريدها من الجزائر.

17134 مطلق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية تلمسان يبلغ من العمر 42 سنة، تاجر جملة، مطلق وأب لطفل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17135 أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها أرملة ولديها منحة، أما سنها فلا  يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها منالعاصمة.

17136 هكذا يريدها ابن الأغواط

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار،  وواعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17137 جامعية تبحث عن الحلال

شابة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية، هادئة وخجولة، بسيطة، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن يكون منعائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقار وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة أوجيجل.

17138 ابن الغرب يريدها عاملة

شاب من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في  الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، متفتحة وحنونة، كما يريدها عاملة أو جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو قبائلية.

17139 ابن الحضنة يريدها ذات أخلاق عالية

رجل من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 50 سنة، أرمل بدون أولاد، معلم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقة في الإستقرار،  ذات أخلاق عالية ومثقفة، جميلة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين  يريدها من ولاية المسيلة أو البويرة.

17140 جلال يريدها مرتاحة ماديا

جلال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، من عائلة محترمة، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون جميلة وأنيقة، عاملة ومرتاحة ماديا، ومن عائلة شريفة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، سكيكدة أو قسنطينة.

17141 محمد يريدها من نفس ولايته

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، طويل القامة، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة  بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 26 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف وضواحيها.

17142 علي يبحث عمن تكون له نعم الزوجة الصالحة 

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يرغب في الإرتباط في الحلال بشابة تكون جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، من عائلة محترمة، ولا يهمه إن كانت سمراء أوبيضاء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة