النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17143 هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

زهرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاداوله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17144 ابنة الغرب تبحث عن زوج مسؤول

 فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 32 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية فيالإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17145 جامعي يريدها من نفس مستواه

شاب من ولاية المسيلة يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، متوسط القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط  في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلةوبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

17146 ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

17147 محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية فيالإستقرار، ملتزمة بدينها وخلوقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أية ولاية

17148 يتيم يبحث عمن تسكنه دارها

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 50 سنة، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولهانية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بمسكنها الخاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها.

17149 ابن الغرب يريدها عاملة لتعيينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية مستغانم، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17150 لمن يبحث عن الإستقرار الحقيقي

سهام من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، إطار في الدولة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تريد التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين  أسرة أساسها الحب والإحترام، على أنيكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تعارض فكرة المكوث في البيت  والتفرغ لحياتها الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17151 أستاذ يبحث عن الحلال

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 26 سنة، أستاذ، أسمر البشرة، متفتح ومتفهم للحياة الزوجية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وخلوقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، يعدها من جهته بحياة زوجية سعيدة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17152 ابن الغرب يبحث عن زوجة متواضعة

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف بسيط، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، حنون وطيب القلب، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، خلوقة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولايةمعسكر، مستغانم أو الجزائر العاصمة.

17153 حسيبة تبحث عن زوج صالح

حسيبة من الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، محجبة، تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، مقبول الشكل وأنيقا، طويل القامة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

17154 عراقي يبحث عمن تنسيه غربته

عراقي مقيم بولاية تيارت، يبلغ من العمر 42 سنة، جامعي وعامل، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، تكون أصيلة، تقدره وتقف إلى جانبه في غربته، متعلمة  أو عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17155 ابن الأوراس يبحث عن زوج لأخته

شاب من ولاية باتنة، يرغب في تزويج أخته وهي في 34 سنة من العمر، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، أما عن مواصفات شريك الحياة فيشترط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما  وقادرا على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم  يحددولايته

17156 بهذه المواصفات تريده ابنة العاصمة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، من أصل قبائلي، عاملة في مجال المحاسبة، حسنة المظهر، محجبة، حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج الصالح،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكنا خاصا، أما سنه فما بين 30

و38 سنة، في حين تريده من العاصمة أو تيزي وزو فقط.

17157 بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة، حنونة وخلوقة، ربة بيت ممتازة، جميلة المظهر، حسنة الوجه، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها بشرط أن يكون منعائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، خلوقا وحنونا، مقبول الشكل، متفهما ويقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة ، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر وضواحيها.

17158 كنزة تريد الإستقرار في الحلال

كنزة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 25 سنة، متحصلة على شهادة في الحلاقة، ذات مستوى ثالثة ثانوي، ماكثة في البيت،  من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، مقبول الشكل، أما سنه فما بين 25 و40 سنة، في حين تريده من الشرق أو الجنوب الجزائري.

17159 مطلقة تبحث عن الإستقرار

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، محجبة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا  يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17160 ملتزمة من الغرب تريده متدينا وخلوقا

فاتن من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي، خلوقة ومتدينة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيشومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وخلوقا، متفهما ويقدر الحياة  الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فلايتجاوز 41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17161 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق بدون اولاد، جامعي موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، موظفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

17162 أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

 رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،  شرطأن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها أرملة ولديها منحة، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة