النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17184 ابن الوسط يريدها عاملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

17185 لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

صلاح الدين من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بحاسي مسعود، أسمر البشرة، متفتح ومتفهم للحياة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يشترط أن تكون عامة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17186  ابنة الجنوب تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجنوب تبلغ من العمر 37 سنة، جميلة وبيضاء البشرة، ماكثة في البيت، مثقفة وطيبة القلب، محجبة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال  والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17187 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة التي يقاسمها حلو العيش ومره، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 38 و54 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17188 أستاذة تبحث عمن يقاسمها حياتها

 امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، محجبة،  عاملة في سلك التعليم، هادئة وطيبة القلب، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويقدر المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 57 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17189 ابن الشرق يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يفضلها حاملة للجنسية الفرنسية أو من أي ولاية.

17190 جامعي يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 30 سنة، جامعي، يعمل كمساعد مقاول، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون من عائلة ميسورة الحال وتساعده على إيجاد عمل ، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط.

17191 ابنة العاصمة تريده مغتربا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون  إنسانا محترما، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و59 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17192 بوعلام يريدها قبائلية 

بوعلام من ولاية تيسمسلت، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الشكل و خلوقة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين  يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

17193 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

17194 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم  تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17195 مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17196 إطار في الدولة يريد إتمام نصف الدين

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومحجبة،  بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة  لبناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17197 ابن الوسط يريدها ذات دين وجمال

شاب من ولاية بومرداس مقيم بعين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، جامعي، أسمر البشرة، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على  سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وحنونة، خلوقة وطيبة القلب، مستعدة للعيش معه على السرّاء والضرّاء، أما سنها فلا  يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17198 هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

زهرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17199 جامعي يريدها من نفس مستواه

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، متوسط القامة مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

17200 ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

17201 محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها وخلوقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

17202 يتيم يبحث عمن تسكنه دارها

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 50 سنة، يتيم  الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بمسكنها الخاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة