النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17203 نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة،  موظف، يود التعرف على فتاة  بنية الإرتباط  في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وذات أخلاق عالية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فما ما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

17204 جامعية تريده إطارا في الجيش

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، حنونة وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، سمراء البشرة وطويلة القامة، طالبة جامعية، تود التعرف على شاب يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده إطارا في الجيش أو الدرك، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17205 عامر يبحث عن الإستقرار

عامر من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية وضواحيها.

17206 ابن العاصمة يريدها مغتربة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، جاد وطيب القلب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون مغتربة أو تنوي ذلك، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17207 بنت الجنوب تريده عاملا حرا

شابة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، محجبة، مثقفة وحنونة،  ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أبيض البشرة، عاملا حرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلين على الأكثر، في حين تريده من  الجزائر، مستغانم، غرداية أو تمنراست.

17208 لمن يريدها عاملة في قطاع الصحة

شابة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 36 سنة، جامعية، عاملة في قطاع الصحة، متواضعة، جادة ورزينة، متدينة وذات أخلاق عالية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وخلوقا، جامعيا، عاملا مستقرا، عاملا حرا أو إطارا بالدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17209 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

17210 إطار في الدولة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 48 سنة، إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة ومثقفة، صريحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17211 شابة من العاصمة

تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، متواضعة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تود  التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و50 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 17212 متدينة تبحث عن شريك في الحلال

فتاة من العلمة، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، متدينة، تبحث عن ابن  الحلال الذي تريده جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، كما تريده جامعيا، عاملا مستقرا ولديه مسكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17213 عامل حر لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

لخضر من ولاية البويرة مقيم بولاية تيبازة، يبلغ من  العمر 52 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل على الأكثر، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

17214 هل من زوج صالح لزكية

زكية من الجزائر، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

17215 مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه ثلاثة أولاد، حاج بيت الله وحافظ  للقرآن الكريم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وبيضاء البشرة، ذات أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

17216 ابنة العاصمة تريده مغتربا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون إنسانا محترما، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ولا  تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و59 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17217 بوعلام يريدها قبائلية 

بوعلام من ولاية تيسمسلت، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة الشكل وخلوقة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا  يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

17218 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

17219 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17220 مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة