النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 17221 ابنة الغرب تبحث عن الحلال  

شابة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

 17222 عامل حر يريدها جميلة وأنيقة  

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، من عائلة محافظة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 19 و24 سنة، في حين لم يحدد ابن سطيف الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية. 

 17223 أمينة تبحث عن زوج مسؤول

أمينة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 22 سنة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، مقبولة الشكل، جامعية، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  طيب القلب وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد أمينة الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة.

 17224 نور الدين يريدها بمسكنها الخاص  

نور الدين من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، عاملة في سلك التعليم، كما يفضل لو يكون لديها مسكنا خاصا، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو ڤالمة.

  17225 آمال لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  

آمال من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 35 سنة، مثقفة،  بيضاء البشرة، حنون وصادقة، عاملة مستقرة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتحبذه عاملا في سلك التعليم أو الصحة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17226  ابن العاصمة يريدها من الغرب الجزائري

عبد القادر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 17227 من أهم شروطها أن يكون متدينا يخاف الله

جميلة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، على أن يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية  في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

  17228 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 17229 إطار في الدولة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 48 سنة، إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة ومثقفة، صريحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 17230 ابنة العاصمة تبحث عن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، متواضعة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تود  التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و50 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 17231 نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وذات أخلاق عالية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

  17232 ابن العاصمة يريدها مغتربة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، جاد وطيب القلب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون مغتربة أو تنوي ذلك، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

  17233 بنت الجنوب تريده عاملا حرا

شابة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متحجبة، مثقفة وحنون، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أبيض البشرة، عاملا حرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلين على الأكثر، في حين تريده من الجزائر، مستغانم، غرداية أو تمنراست.

  17234 لمن يريدها عاملة في قطاع الصحة

شابة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 36 سنة، جامعية، عاملة في قطاع الصحة، متواضعة، جادة ورصينة، متدينة وذات أخلاق عالية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وخلوقا،  جامعيا، عاملا مستقرا أو عاملا حرا أو إطارا بالدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

  17235 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

  17236 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم  تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

  17237 مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 17238عمر يريدها متخلقة وجميلة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي وعامل بمؤسسة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عال من الجمال، أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة