النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 17239 أرملة تبحث عن أب لصغيرتها

زكية من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 50 سنة، أرملة ولديها بنت، لديها مسكن خاص، تود التعرف على رجل يسترها في الحلال ويكون نعم الأب لصغيرتها، جادا وله  نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

 17240 بنت الوسط تبحث عن الإستقرار في الحلال

منال من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج متفهم تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

 17241 جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 25 سنة، متحصلة على ليسانس في الحقوق، حسناء وبيضاء البشرة، جميلة المظهر وأنيقة، متخلقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط  في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواع بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، لديه مسكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

 17242 متدينة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 31 سنة، متدينة ومن عائلة محافظة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد سليمة الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة.

17243 ابن الغرب يريدها عاملة  

رجل من ريف غليزان، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في  الإستقرار، حنون وطيبة القلب، كما يحبذها يتيمة ولا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 17244 همها الوحيد هو الحلال

جميلة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

 17245 ابنة الغرب تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

  17246 عامل حر يريدها جميلة وأنيقة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، من عائلة محافظة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 19 و24 سنة، في حين لم يحدد ابن سطيف الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 17247 أمينة تبحث عن زوج مسؤول

أمينة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 22 سنة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، مقبولة الشكل، جامعية، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  طيب القلب وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد أمينة الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة.

 17248 نور الدين يريدها بمسكنها الخاص

نور الدين من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، عاملة في سلك التعليم، كما يفضل لو يكون لديها مسكنا خاصا، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو ڤالمة.

 17249 أمال لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

أمال من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 35 سنة، مثقفة،  بيضاء البشرة، حنون وصادقة، عاملة مستقرة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وتحبذه عاملا في سلك التعليم أو الصحة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17250 ابن العاصمة يريدها من الغرب الجزائري

عبد القادر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 17251 من أهم شروطها أن يكون متدينا يخاف الله

جميلة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، على أن يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17252 ابنة العاصمة تريده مغتربا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون  إنسانا محترما، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و59 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

  17253بوعلام يريدها قبائلية 

بوعلام من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الشكل ومتخلقة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين  يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

 17254 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

 17255 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم  تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة