النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 17292محمد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 42 سنة،  موظف، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو ممرضة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 26 و 42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17293عامل حر يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر ولديه  مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم  يحدد ولايتها.

 17294سهيلة تبحث عن الإستقرار

سهيلة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17295 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

نورة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، طموحة ومتفائلة، أنيقة وحيوية، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، طيب القلب وشهما، يقدر المرأة و يحترمها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان أرمل، أما سنه فما بين 45 و52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17296جامعية تبحث عن شريك الحياة

فاطمة الزهراء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 31 سنة،  جامعية وماكثة في البيت، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17297ياسمين تريده من الحماية المدنية

ياسمين من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، عزباء تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله  نية حقيقية في الإستقرار، ملتزما ومتخلقا، كما تريده عاملا في الإطفاء أو الحماية المدينة، أما سنه فما بين 30 و42 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة أو بومرداس.

 17298أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلق وأب لثلاثة أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، كما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من   الغرب فقط.

 17299شرطها الوحيد أن يكون مطلقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة  وضواحيها.

 17300ابن الشرق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر ، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17301لمن يبحث عن زوجة عاملة      

زهيرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا ومستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد ولايته.

 17302بهذه المواصفات يريدها منير

منير من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة وله انية حقيقية في الأستقرار، طويلة القامة ومقبولة الشكل، متفهمة وتخاف الله في السر والعلن، كما يريدها عاملة، في حين يريدها من ولاية بومرداس وضواحيها.

 17303بشير يردها متجلببة  

بشير من ولاية تبسة مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة،  من عائلة محترمة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وتعينه على الإستقرار في  الحلال، متحجبة أو متجلببة، بيضاء البشرة وعلى قدر عال من الجمال والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17304ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

 17305عامل حر لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

لخضر من ولاية البويرة مقيم  بولاية تيارت، يبلغ من العمر 52 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن  كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل على الأكثر، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من  الغرب الجزائري.

 17306ابنة الغرب تبحث عن زوج مسؤول

فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 29 سنة، مقبولة الشكل، من عائلة بسيطة ومحترمة، ماكثة في البيت، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملامستقرا، وتعده من جهتها بالسعادة والعمل على تكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، أما سنه فلا  يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17307مقاول يريدها ماكثة في البيت

بشير من ولاية غرادية، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مجال المقاولة، يبحث عن زوجة وفيّة تقاسمه حلو الحياة ومره، شرط أن تكون متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17308جامعي يريدها من نفس مستواه

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، متوسط القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

 17309معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

17310 جامعية تريده متدينا

فتاة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية وموظفة، متخلقة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلقا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة