النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

محمد  يريدها عاملة

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون متدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة ، اما سنها فما بين 19 و22سنة، في حين لم يحدد ولاليتها.

بنت مدينة الورود لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

سليمة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل بدون اولاد،اما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

ابراهيم يبحث عن زوجة جادة

إبراهيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة او عين الدفلى.

مطلقة تبحث عن الاستقرار

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة ولديها طفلان، لديها ظروف صحية خاصة تمنعها من الانجاب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، اما سنه فما بين 34 و59سنة، في حين لم تحدد ولايته.

بنت العشرين تبحث عمن يسترها

الهام من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 21سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون اولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل بدون اولاد، اما سنه فما بين 25 و 40سنة،في حين لم تحدد ولايته.

مراد يريدها جميلة وعلى خلق رزين

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 47سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، جميلة، اما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة او جيجل.

همه الوحيد هو الحلال

سمير من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة ولا يمانع ان كانت مطلقة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

عبد يريدها عاملة في سلك التعليم او الصحة

عبد الله من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم او الصحة، اما سنها فما بين 26 و 42سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

بنت الوسط تبحث عن زوج محترم

حياة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارابلاط في الحلال و تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان يكون انسانان محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  اما سنه فما بين 36 و60سنة، في حين تريده من أي ولاية عدا ولاية عين الدفلى

رضا يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

بنت الشرق تريده متدينا

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 30سنة، محجبة، متدينة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من من عائلة محترمة، جاد ولنه نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، اما سنه فما بين 30 و 43سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

عبد الله يريدها عاصمية من اصول قبائلية

عبد الله من العاصمة،يبلغ من العمر 34سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، محجبة وذات مستوى دراسي لا باس به ، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فما بين 23 و26سنة، في حين يريدها قبائلية او عاصمية.

ابن القبائل يريدها جميلة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولهت نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو،بومرداس أو العاصمة.

مهندس يريدها من سلك التعليم

امين من ولاية غرداية، يبلغمن العمر 25سنة، مهندس دولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة،ةاما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته .

ابن الجنوب يريدها من نفس ولايته

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة ، اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

جامعية تبحث عن الاستقرار في الحلال

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، جامعية ، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، جامعي و عامل مستقر، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا و لديه طفل على الاكثر، اما سنها فما بين 30و 35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

اطار في الجيش يريدها طبيبة او معلمة

حسين من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 31سنة، اطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، اما سنها فما بين 18 و30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

ابن الاوراس يريدها قبائلية

عبد المنعم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة،جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 25 و32سنة، في حين يريدها قبائلية.

من يقبل بستر يتيمة ؟

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 36سنة،  يتيمة الوالدين، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ، في حين لم تحدد سنه وولايته.

فيصل يريدها جميلة المظهر حسنة الوجه

فيصل من  الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،حنونة وطيبة القلب، جميلة المظهر حسنة الوجه، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

ابن الوسط يريدها شرقية

 خالد من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، ماكثة في البيت و ربة بيت ممتازة، أما سنها فما بين 18 و 28سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

سميرة تريده ملتزما بدينه

سميرة من الوادي، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين وملتزم بدينه، أما سنه فما بين 30 و 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

يبحث عمن تسكنه بيتها

شاب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في سلك الامن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ضواحي الغرب الجزائري.

لمن تبحث عن الاستقرار

مراد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 35سنة، عامل في مؤسسة،  لديه سكن خاص يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار في الحلال ، اما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها

مطلقة تريد البدء من جديد

بدر من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 22سنة، مطلقة ولديه طفل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  متدين ، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

هل من زوج صالح لبنت العاصمة؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 24سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقر كما تحبذ لو يكون لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و 38سنة، في حين تريده من العاصمة، بومرداس أو البليدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة