النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17311بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

مليكة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، هادئة وحنون، متفائلة، متوسطة القامة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

17312بنت الأوراس تريده مغتربا

سامية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما  بين 38 و50 سنة، في حين تريده مغتربا أو من الوسط الجزائري.

17313سعاد تبحث عمن يسترها في الحلال

سعاد من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 23 سنة، جادة ورصينة، جميلة ومتدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون لها نعم الزوج والستر، يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد سعاد الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة المستقبلي.

17314مطلقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، ملتزمة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري فقط.

17315مراد يريدها طيبة وحنون

مراد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، مقيم مع العائلة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، و لا يهمه إن كانت  عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

17316لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في ولاية غرداية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ورشيقة القوام، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17317يتيمة تبحث عن زوج يسترها في الحلال

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، يتيمة، خياطة، ربة بيت ممتازة، متحجبة، حنون وطيبة القلب، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين  تريده من نفس ولايتها.

17318محمد يريدها ممتلئة الجسم

محمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، من عائلة محترمة، يود التعرف على فتاة بنية  الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، حنون ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة وضواحيها.

17319ابن الوسط يريدها متدينة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل في سلك التعليم، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، متدينة ومتفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17320مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17321عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

حليمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 41 و50 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17322جامعية تريده إطارا في الجيش

إيمان من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية وعاملة، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث تشترط أن يكون إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17323محمد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 42 سنة،  موظف، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو ممرضة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 26 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17324أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ  لغة فرنسية، مطلق وأب لثلاثة أولاد في رعاية والدتهم،  يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار  على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الغرب فقط.

17325شرطها الوحيد أن يكون مطلقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17326ابن الشرق يريدها من سلك التعليم

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، ولا  يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17327أستاذة تبحث عمن يقاسمها حياتها

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، متحجبة،  عاملة في سلك التعليم، هادئة وطيبة القلب، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويقدر المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 57 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17328ليلى تبحث عن زوج مسؤول

ليلى من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وحنون، تبحث عن شريك الحياة الذي تؤسس معه أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا  تمانع في العيش مع أهله، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17329جامعي يريدها من سلك التعليم

شاب من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، موظف في شركة وطنية، مسؤول وهادئ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار وتكوين أسرة مبنية على أسس الدين الإسلامي، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


التعليقات (1)

  • ميلود

    اوجه شكري الى كل عمال جريدة النهار وعلى راسهاالمدير العام على الجهودات الجبارة التي تقومون بها من اجل تنوير الراي العام وخاصة صفحة ادم وحواء كل عاااااام واااانتم بخير
    الوفي لجريدة النهار

أخبار الجزائر

حديث الشبكة