النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17365 يتيمة تبحث عمن يسترها في الحلال

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 31 سنة، طويلة القامة وممتلئة  الجسم، يتيمة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها في الحلال على أن يكون جادا و له نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  ولا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد بنت الوسط الولاية التي تنتمي إليها زوجها المستقبلي.

17366عامل حر يريدها من عائلة ميسورة الحلال

نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون من عائلة ميسورة الحال، ويشترط أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل، في حين لم يحدد سنها.

17367ابن الأوراس يريدها جميلة ومتخلقة

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتخلقة، طيبة القلب وحنون، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 26 و37 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17368مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل،  مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المساواة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17369أحلام تبحث عن فارسها

أحلام من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، متحصلة على شهادة تقني في برمجة الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

17370ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، جميلة ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17371لمن تقبل بالعيش في الجنوب

شاب من العاصمة مقيم بتمنراست، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة لوضعية عمله وتقبل بالإستقرار معه بالجنوب، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17372 أرمل يبحث عن أم لأولاده

رجل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 54 سنة، أرمل ولديه  أربعة أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتكون نعم الأم  لأولاده، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17373 مطلقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، مطلقة من دون أولاد، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الزوج الصالح، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، لديه مسكن خاص،  أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17374أستاذ يريدها جامعية

ابراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، معلم وتاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وذات عينين سوداوين، طالبة جامعية أو متخرجة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

17375عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

مليكة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلقا، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس وما جاورها.

17376أرمل يبحث عن أم لأولاده

عمار من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 46 سنة، أرمل ولديه أربعة أولاد، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تكون نعم الأم الحنون  لأولاده، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بل يفضلها عاقر، في حين لم يحدد عمار السن والولاية التي تنتمي إليها شريكة حياته المستقبلية.

17377ابن الجنوب يريدها قبائلية

 شعبان من الوادي، عامل بالعاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، طويل القامة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يفضلها قبائلية من  العاصمة، بجاية أو تيزي وزو.

17378ابن الحضنة يبحث عن زوجة واعية

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، نجار، أسمر البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17379عبد الوهاب لا يمانع إن كانت عاملة

عبد الوهاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، مقيم مع عائلته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جميلة ومتحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة، جيجل  أو سطيف.

17380 عامل في سلك الأمن يبحث عن الحلال

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، عامل في سلك الأمن، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو أو العاصمة.

17381جامعي يريدها طبيبة أو مهندسة

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون طبيبة أو مهندسة في مجال الإعلام الآلي، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، العاصمة أو من الغرب الجزائري.


التعليقات (2)

  • عبد الرحيم

    انا شاي 29 سنة طويل القامة ابيض البشرة من مدينة عنابة اعمل عند الخواص ابحت عن امراة للزواج ع لى سنة الله ورسوله تكون متدينة على قدر من الجمال وان امكن لها سكن خاص….

  • مارية

    كيف تدرجون هذه العروض، وكلما أتصلنا بالارقام الموجودة أعلاه و التابعة لخط نجمة و الموضوعة تحت خدمة القراء،إذ أنه تعذر علينا الاتصال بسبب انشغال الخطوط أو عدم صلاحيتها، لدلك نرجو أن تجدو لنا حلا لهذه المشكلة وشكرا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة