النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17382أستاذة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة وأم لطفل، متدينة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17383مطلقة لا تمانع إن كان متزوجا

امرأة من قسنطينة، تبلغ من العمر 32 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، على قدر عالٍ من الجمال، مطلقة ولديها ابن، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، متفهما وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، مثقفا، رصينا وهادئ الطباع ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو متزوج وزوجته عاقر، في حين تريده من الشرق الجزائري أو مغترب.

17384مطلق يريد البدء من جديد

عبد الله من ولاية وهران، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق، يود التعرف على امرأة من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17385يزيد يريدها جميلة وخلوقة

يزيد من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة، حنون وطيبة القلب، جميلة الشكل، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17386ابنة بونة تريده من سلك التعليم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي، ربة بيت ممتازة، رشيقة القامة، متفهمة، حنون و طيبة القلب، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، بسيطا ومتواضعا، عاملا مستقرا وحبذا لو يكون من سلك الأمن،  أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين  تريده من الشرق الجزائري.

17387لخضر يريدها متدينة

لخضر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة، حارس بلدي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17388عامل حر يريدها عاملة

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17389ابن الشرق يريدها عاصمية

شاب من ولاية أم البواقي، مقيم بالعاصمة مؤقتا، يبلغ من العمر 21 سنة، متربص بإحدى الشركات الخاصة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها عاصمية.

17390ابن العاصمة يريدها مثقفة

عمر من العاصمة، يبلغ 33 سنة، جامعي وعامل مستقر،  يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عالٍ من الجمال، أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17391ابن الأوراس يبحث عن زوج لأخته

شاب من ولاية باتنة، يرغب في تزويج أخته، و هي في 34 سنة من العمر، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، أما عن مواصفات شريك الحياة فيشترط أن يكون من  عائلة محترمة، متفهما وقادرا على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا مانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايته.

17392ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو  عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17393مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17394إطار في الدولة يريد إتمام نصف الدين

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتحجبة، بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة لبناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17395ابن الوسط يريدها ذات دين وجمال

شاب من ولاية بومرداس، مقيم بعين الدفلى، يبلغ من  العمر 30 سنة، موظف، جامعي، أسمر البشرة، من عائلة محترمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وحنون، متخلقة وطيبة القلب، مستعدة للعيش معه في السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17396هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

زهرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17397جامعي يريدها من نفس مستواه

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، متوسط القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

17398ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

17399محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة