النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

عرض خاص (مؤطر)من تقبل بظروفي وتكون لي نعم السند والرفيق

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مدخول سنوي، لديه قطعة أرض صالحة للبناء بالإضافة إلى غرفته بالمسكن العائلي، يعاني من اكتئاب نفسي ويعالج عند طبيب مختص، يعيش حياة طبيعية ماعدا بعد الإنفعالات الناتجة عن بعض الأحداث أو الضغوط، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، وهذا بعد تأكيد الطبيب المعالج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بظروفه، عاملة، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17417متجلببة تريده متدينا

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متدينة ومتجلببة، حافظة لكتاب الله ومتحصلة على شهادة تعليم القرآن، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو الحياة ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتحيا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و50 سنة، في حين تريده من خارج الوسط ومن الأحسن لو يكون من المملكة العربية السعودية.

17418معاقة تبحث عن زوج يسترها في الحلال

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، معاقة بصريا،  بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

17419من تكسب ثقتي التي فقدتها في كل النساء؟

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، متدين، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تعمل شريكة الحياة المستقبلية على كسب ثقته التي فقدها في كل النساء لأسباب لم يحددها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17420ابنة الشرق تبحث عن شريك الحياة

سامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17421زهير يريدها من سلك التعليم

زهير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار  على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، حنون وطيبة القلب، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم بمختلف مستوياته، أما سنه فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17422إطار في الدولة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صادقة وحنون، متفهمة ومتخلقة، واعية بمسؤولية الزواج، مرحة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية، بومرداس، البليدة، خنشلة، أم البواقي، البويرة أو تيبازة.

17423عاملة تريده جامعيا

حبيبة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا،   جامعيا وعاملا مستقرا، أما سنه فما بين 29 و36 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها فقط.

17424عامل حر يريدها من عائلة ميسورة الحلال

نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون من عائلة ميسورة الحال، ويشترط أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل، في حين لم يحدد سنها.

17425ابن الأوراس يريدها جميلة ومتخلقة

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتخلقة، طيبة القلب وحنون، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 26 و37 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17426مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل،  مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17427أحلام تبحث عن فارسها

أحلام من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، متحصلة على شهادة تقني في برمجة الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

17428ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، جميلة ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17429لمن تقبل بالعيش في الجنوب

شاب من العاصمة مقيم بتمنراست، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة لوضعية عمله وتقبل بالإستقرار معه بالجنوب، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17430أستاذة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة وأم لطفل، متدينة، عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17431يزيد يريدها جميلة ومتخلقة

يزيد من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق، عامل  مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط  في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة، حنون وطيبة القلب، جميلة الشكل، أما سنها فما بين 25 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17432 مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه ثلاثة أولاد، حاج بيت الله وحافظ للقران الكريم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وبيضاء البشرة، ذات  أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من  العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة