النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17468ليلى تبحث عن شريك الحياة

ليلى من ولاية المدية، تبلغ من العمر 25 سنة، موظفة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 25 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17469ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، جميلة ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت  عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17470أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من سلك الأمن أو الجيش،  قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

17471دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

17472زينة تبحث عن زوج صالح

زينة من العاصمة، تبلغ من العمر39 سنة، عزباء، متحجبة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا  ومتخلقا، واعٍ ومسؤول، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17473عامل حر يريدها من عائلة ميسورة الحال

نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على  سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون من عائلة ميسورة الحال، ويشترط أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل، في حين لم يحدد سنها.

17474ابن الأوراس يريدها جميلة ومتخلقة

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتخلقة، طيبة القلب وحنون، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 26 و37 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17475مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المساواة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17476أحلام تبحث عن فارسها

أحلام من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، متحصلة على شهادة تقني في برمجة الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

17477لمن تقبل العيش في الجنوب

شاب من العاصمة مقيم بتمنراست، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة لوضعية عمله وتقبل بالاستقرار معه بالجنوب، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17478ابن الحضنة يبحث عن زوجة واعية

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، نجّار، أسمر البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17479عبد الوهاب لا يمانع إن كانت عاملة

عبد الوهاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، مقيم مع عائلته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة، جيجل أو سطيف.

17480عامل في سلك الأمن يبحث عن الحلال

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، عامل في سلك الأمن، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين  يريدها من ولاية تيزي وزو أو العاصمة.

17481جامعي يريدها طبيبة أو مهندسة

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون طبيبة أو مهندسة في مجال الإعلام الآلي، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، العاصمة أو من الغرب الجزائري كافة.

17482لمن يبحث عن زوجة عاملة

مليكة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، هادئة وحنون، متفائلة، متوسطة القامة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

17483بنت الأوراس تريده مغتربا

سامية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و50 سنة، في حين تريده مغتربا أو من الوسط الجزائري.

17484همها الوحيد هو الحلال

جميلة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.


التعليقات (7)

  • ZERROUK

    ESSALEM AALEYKOUM
    Je suis interessé par l'annonce N° 17188
    Je suis agé de 55 ans , je suis marié et père d'un garçon de 09 ans.
    J'habite Bach – Djerrah et j'ai besoin d'une épouse Mou-e-mina

  • عائشة

    لسلام عليكم
    كيف تتم المشاركة لتلبية إحدى طلبات هؤلاء الشباب و الشابات
    شكرا

  • مصطفى

    انا اريداازواج في ااشهر

  • omar

    أرجوا من صاحبة الإعلان رقم:17434متدينة تبحث عن زوج صالح أن تتصل بي ..

  • mourad

    أريد الزوواج

  • moussi said

    la vigélance un homme qui veutle mariage

  • ف

    17474 ارجو ان يتصل بي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة