النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

 

 

12748أريده رجلا بمعنى الكلمة

هي شابة من البويرة، تبلغ من العمر 25 سنة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجل جاد واعي قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل أو مطلق ولديه طفلين تقوم بتربيتهما، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو انه لا يتجاوز الـ 40 سنة، ويكون من أي ولاية المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

12749همها الوحيد هو الحلال

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة، بيضاء البشرة جميلة الشكل والمضمون، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل عامل قادر على توفير لقمة عيشه، ويكون سنه ما بين 37 و 50 سنة، ويكون ملتزم في دينه وأخلاقه، ويكون من أي ولاية ما عدا الجزائر.

12750من يشاركني حياتي؟

الأخت فاطمة الزهراء  من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال وذات أخلاق عالية، متحجبة ومن عائلة محافظة، كما أنها رومانسية وحنونة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجل متخلق ومتدين، وسنه لا يتعدى الـ 45 سنة، ويكون عامل مستقر وتحبذ لو يكون عامل في الدرك أو في سلك الأمن، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فإنها تريده أن يكون من الشرق الجزائر وبالضبط من ولاية باتنة إن أمكن.

12751هل من زوجة جادة لامين؟

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق وأب لطفلين، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون من ضواحي العاصمة، ولها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله في اقرب وقت ممكن كونه لا يرغب في الدخول في علاقة عابرة، أما فيما يخص سنها فان أمين يريدها ما بين 30 و 40 سنة، كما انه لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

12752يبحث عن زوجة عاملة ومحجبة

كمال من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يود التعرف على امرأة محترمة وعاملة ومحجبة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والتي ردها من ولاية البليدة، تيبازة أو الجزائر، ويكون سنها ما بين الـ 22 و 30 سنة، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم كمال الخاص.

12753تاجر ميسور الحال يبحث عن الحلال

الأخ محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 40 سنة، تاجر يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه والعيش وإياه في السراء والضراء، كما انه يفضل لو تكون بيضاء البشرة وجميلة الشكل، في حين لم يحدد أمين سن زوجة المستقبل.

12754لمن تبحث عن فارس الأحلام

هو شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر مقيم مع أهله يود التعرف على شابة بنية الارتباط والاستقرار في الحلال، وتكون من عائلة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما انه يشترط أن تكون ربة بيت ممتازة، وتكون حسنة الشكل والمضمون وسنها لا يتعدى الـ 23 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

12755فاطمة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت فاطمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والتي تريده أن يكون من ولاية باتنة وسنه لا يتعدى الـ 45 سنة، ويكون عامل في الجيش أو التعليم.

12756محمد  يريدها عاملة

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون متدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 19 و22سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12757سليمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سليمة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12758ابراهيم يبحث عن زوجة جادة

إبراهيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة او عين الدفلى.

12759مطلقة تبحث عن الاستقرار

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة ولديها طفلان، لديها ظروف صحية خاصة تمنعها من الانجاب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، اما سنه فما بين 34 و59سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12760في العشرين تبحث عمن يسترها

الهام من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 21سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل بدون اولاد، اما سنه فما بين 25 و 40سنة،في حين لم تحدد ولايته.

12761مراد يريدها جميلة وعلى خلق رزين

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 47سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو جيجل.

12762همه الوحيد هو الحلال

سمير من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة ولا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

12763عبد الله يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

عبد الله من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 26 و 42سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

12764بنت الوسط تبحث عن زوج محترم

حياة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون إنسانان محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنه فما بين 36 و60سنة، في حين تريده من أي ولاية عدا ولاية عين الدفلى.

12765رضا يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12765بنت الشرق تريده متدينا

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 30سنة، محجبة، متدينة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، أما سنه فما بين 30 و 43سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

12766عبد الله يريدها عاصمية من أصول قبائلية

عبد الله من العاصمة،يبلغ من العمر 34سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، محجبة وذات مستوى دراسي لا باس به ، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فما بين 23 و26سنة، في حين يريدها قبائلية او عاصمية.

12767ابن القبائل يريدها جميلة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولهت نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو،بومرداس أو العاصمة.

12768مهندس يريدها من سلك التعليم

أمين من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 25سنة، مهندس دولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة،ةاما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته .

12769سليمان يريدها من نفس ولايته

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة ، اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

12770جامعية تحلم بالعش الزوجي

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، جامعية ، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، جامعي و عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا و لديه طفل على الأكثر، أما سنها فما بين 30و 35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12771إطار في الجيش يريدها طبيبة أو معلمة

حسين من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 31سنة، اطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، اما سنها فما بين 18 و30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

12772ابن الاوراس يريدها قبائلية

عبد المنعم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 25 و32سنة، في حين يريدها قبائلية.

12773من يقبل بستر يتيمة ؟

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 36سنة،  يتيمة الوالدين، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ، في حين لم تحدد سنه وولايته.

12774فيصل يريدها جميلة المظهر وحسنة الوجه

فيصل من  الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،حنونة وطيبة القلب، جميلة المظهر حسنة الوجه، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة