النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17535 ابن الشرق يريدها متدينة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة وشائب الرأس، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

17536عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17537بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، حنون ومتفائلة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17538متجلببة تبحث عمن يسترها في الحلال

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محترمة، ماكثة في البيت، متجلببة، مطلقة، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج ويسترها في الحلال، على أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة و ضواحيها.

17539أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية أو العاصمة.

17540أرمل يبحث عن أم لصغاره

شاب من الشرق، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس دولة، يعمل بالجنوب، أرمل وله ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط.

17541مطلق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، ويريدها من الولايات المجاورة للعاصمة.

17542هل من زوجة متدينة تنسّيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17543ابن الحضنة يبحث عن الحلال

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، متخلق ومتدين، مرح ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ويريدها من العاصمة.

17544بنت الغرب تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء ومثقفة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، هادئة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وصالحا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17545جميلة تبحث عن الإستقرار في الحلال

جميلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متحجبة، جميلة الشكل، طيبة القلب وحنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و42 سنة، في حين تريده من الشرق أو الجنوب الجزائري.

17546جامعية تريده عاملا بالجنوب

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، مثقفة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تحبذ لو يكون عاملا بالجنوب الجزائري، أما سنه فلا يتجاوز 43 سنة، في حين تريده من العاصمة.

17547عامل حر يريدها من سلك الأمن

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

17548أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت،  طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي، تود  التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من  سلك الأمن أو الجيش، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

17549دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

17550مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه ثلاثة أولاد، حاج بيت الله وحافظ للقران الكريم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وبيضاء البشرة، ذات  أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من  العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة