النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17551بنت الشرق تريده إطارا في الجيش

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 21 سنة، عاملة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تفضله عاملا في الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

17552محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17553شاب من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورزين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

17554عشرينية تبحث عن الإستقرار في الحلال

فتاة من الوادي، تبلغ من العمر 20 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية  في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من  نفس ولايتها.

17555مطلق يبحث عن الإستقرار

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سامي في الصحة، مطلق ولديه أولاد تحت رعاية والدتهم، يود التعرف  على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تقبل أن تقاسمه حلو الحياة ومرها، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، جيجل، تبسة أو قسنطينة.

17556ابن الوسط يريدها عاملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

17557مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل،  مطلق ولديه طفلين تحت رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17558مطلقة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  

امرأة من قسنطينة، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، على قدر من الجمال، مطلقة ولديها ابن، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفا، رصينا وهادئ الطباع ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد وزوجته عاقر، في حين تريده من الشرق الجزائري أو مغترب.

17559عامل حر يبحث عن الحلال

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل حر،  لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، بيضاء البشرة، متدينة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 22 و34 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لتلمسان.

17560طارق يريدها من سلك التعليم أو الصحة

طارق من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، سائق في شركة عمومية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر.

17561لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق

الجزائري.

17562دليلة تبحث عن زوج صالح

دليلة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 34 سنة، من عائلة محافظة، ذات أخلاق عالية، لديها مسكن خاص بالعائلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و42 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو  البويرة.

17563معلم قرآن يريدها بمسكنها الخاص

بشير من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 47 سنة، معلم قرآن، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار بما يرضي الله، شرط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحد سنها  وولايتها، ويعدها من جهته بأن يكون لها نعم الزوج والسند.

17564ابن الشرق يبحث عن زوجة متدينة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الرستقرار، ملتزمة بدينها، طيبة القلب وحنون، كما يريدها  عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17565جامعية لا تمانع إن كان مغترب

إلهام من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ورشيقة القوام، تبحث عن شريك العمر الذي تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية  في الإستقرار، متفهما ومتواضعا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، البليدة أو تيبازة، كما لا تمانع إن كان مغترب.

17566عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17567متجلببة تبحث عمن يسترها في الحلال

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محترمة، ماكثة في البيت، متجلببة، مطلقة، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج ويسترها في الحلال، على أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17568محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة