النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17586مطلقة تبحث عن أب لصغيرتها

سهام من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة وأم لبنت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يقاسمها حلو العيش  ومره، ويكون نعم الأب الحنون لصغيرتها، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل أو حتى عقيما، أما سنه  فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17587بنت الوسط تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات الشمالية.

17588دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

17589زهير يريدها من سلك التعليم

زهير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، حنون وطيبة القلب، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم بمختلف مستوياته، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17590إطار في الدولة يبحث عمن  تقدر الحياة الزوجية

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، صادقة وحنون، متفهمة ومتخلقة، واعية بمسؤولية الزواج، مرحة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، البليدة، خنشلة، أم البواقي، البويرة أو تيبازة.

17591مطلقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الزوج الصالح، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17592أستاذ يريدها جامعية

ابراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، معلم وتاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وذات عينين سوداوين، طالبة جامعية أو متخرجة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

17593ابن الحضنة يبحث عن زوجة واعية

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، نجار، أسمر البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله، وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و26سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17594عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر  31سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17595بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، حنون ومتفائلة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17596مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من  العمر 35 سنة، جامعي، عامل، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17597محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

17598أرمل يبحث عن أم لأولاده

رجل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 54 سنة، أرمل ولديه أربعة أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتكون نعم الأم لأولاده، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، في حين لم يحدد سنها  وولايتها.

17599أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من سلك الأمن أو الجيش، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم يتحدد سنه وولايته.

17600ابن الجنوب يريدها قبائلية

 شعبان من الوادي، عامل بالعاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، طويل القامة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يفضلها قبائلية من العاصمة، بجاية أو تيزي وزو.

17601عبد الوهاب لا يمانع إن كانت عاملة

عبد الوهاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، مقيم مع عائلته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة، جيجل أو سطيف.

17602علي يريدها متدينة

علي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، طويل القامة وأسمر البشرة، شائب الرأس،  متدين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، متدينة ومتخلقة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ذات مستوى دراسي لا بأس به، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يشترط أن تكون قبائلية من ولاية سطيف فقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة