النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

عرض خاص/ مؤطر  

من تقبل بظروفي وتكون لي نعم السند والرفيق 

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مدخول سنوي، لديه قطعة أرض صالحة للبناء، بالإضافة إلى غرفتين بالمسكن العائلي، يعاني من اكتئاب نفسي ويعالج عند طبيب مختص، يعيش حياة طبيعية ماعدا بعد الإنفعالات الناتجة عن بعض الأحداث أو الضغوط، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، وهذا بعد تأكيد الطبيب المعالج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وتقبل بظروفه، عاملة، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

17603مهندس يريدها جامعية وعاملة  

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.    

17604 لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.    

17605 بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين 52 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.        

 

17606مطلقة تبحث عن زوج صالح

فاطمة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، متحجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي تبدأ معه من جديد، شرط أن يكون إنسانا محترما،  متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.          

17607محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17608شاب من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورصين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

17609عاملة تبحث عن الإستقرار في الحلال

فتاة من الوادي، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

17610مطلق يبحث عن الإستقرار

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سامي في الصحة، مطلق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تقبل أن تقاسمه حلو الحياة ومرها، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، جيجل، تبسة أو قسنطينة.

 17611ابن الوسط يريدها عاملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

  17612مطلّق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص،  ويريدها من الولايات المجاورة للعاصمة.

17613هل من زوجة متدينة تنسيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17614ابن سطيف يريدها من نفس ولايته

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة وبه شيب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

17615عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17616همها الوحيد هو الحلال

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات الشمالية.         

 17617كفيفة تبحث عمن يسترها في الحلال               

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، كفيفة،  بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

17618من تكسب ثقتي التي فقدتها في كل النساء؟

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، متدين، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تعمل شريكة الحياة المستقبلية على كسب ثقته التي فقدها في كل النساء  لأسباب لم يحددها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


التعليقات (10)

  • حنان

    اريد التواصل مع هذا الركن ارجو ان تفيدوني

  • لى حاب يتزوج يهز يديه ويطلب ربى نولو لى بالو ..

  • houda

    شكرا على اهتمامكم وعملكم المتواصل الدؤوب.
    من فضلكم أريد الإتصال بحامل الرقم 17540 وحامل الرقم 17610 لأن خطكم الهاتفي إما مشغول أو خارج مجال التغطية وشكرا مرة أخرى

  • malikamimi

    je tient a répondre a la demande 16277 qui a été annonce le15/09/2010

  • nooriman

    اردت الاتصال بكم مرارا ولكن لا مجيب لدا اتمنى ان تعطوني البريد الالكتروني الخاص بكم و كيف يمكنني التواصل مع رقم17604 وشكرا

  • عبد الحميد محدادي

    احييكم بسلا مي في الجنة السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركــأته
    اخوتي اخواتي قرـــأ جريدت النهار اولا نشكر الطاقم الذي يسهر علا قرــئه الاعزــأءوثا نياا انا محدادي عبد الحميد ابحث علا رقم علا الفتا ت التي هيا من ولا يت لمدية علا سنة الله ورسوله هل يمكننكم مسا عدتي

  • احلام

    حقيقة اردت الاتصال لكن لم لماوفق فلقداثار اهتمامي الرفم 17486 الذي وضع في العدد الخاص ب 10/11/2010 الذي يبحث عن ام لولديه

  • احلام

    من فضلكم ا****دوني في كي****ة الاتصال او اتصلو انتم

  • fatiha

    ردت الاتصال بكم مرارا ولكن لا مجيب لدا اتمنى ان تعطوني البريد الالكتروني الخاص بكم و كيف يمكنني

  • FODIL

    fodil 26 ans wilaya de boumerdes cherche une femme kabylie entre 22ans a 26 ans wilayas boumerdes tizi ouzou alger

أخبار الجزائر

حديث الشبكة