النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

12775نورة تبحث عن الاستقرار

نورة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ، اما سنه فما بين 38 و 50سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

12776شهاب يريدها عاملة في سلك التعليم

شهاب من العاصمة، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حيت يريدها من  العاصمة وضواحيها.

12777راضية تبحث عن زوج مقتدر

 راضية من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 25سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 35سنة،في حين تريده من الشرق او الوسط الجزائري.

12778جميلة العاصمة تبحث عن زوج محترم

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، جميلة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر اما سنه فما بين 25 و30سنة،في حين لم تحدد ولايته.

12779اطار في الجيش لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

امين من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 47سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة او حتى فاقدة لعذريتها، اما سنها فما بين 18 و40سنة،في حين لم يحدد ولايتها.

12780مطلق يريد البدء من جديد

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، في حين يريدها من العاصمة.

12781ابن الوسط يريدها عاملة في سلك الامن

محمد من ولاية المدية، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك الامن، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الوسط.

12782بنت  الـ 19 تريده ثلاثينيا

اسيا من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 19سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  عامل مستقر، امات سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين تريده من العاصمة.

12783امال تبحث عن ابن الحلال

امال من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 20سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، اما سنه فما بين 26 و30سنة، في حين تريده من الشرق او الوسط .

12784كريم يريدها طالبة جامعية

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها طالبة جامعية، اما سنها فما بين 19 و26سنة،في حين يريدها من الوسط الجزائري.

12785مطلق يبحث عن الاستقرار

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 38سنة، موظف، مطلق بدون اولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد،  عاملة، أما سنها فما بين 27 و 30سنة، في حين يريدها من الوسط .

12786ليلى تبحث عن زوج متفهم

ليلى من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 30سنة،  ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط  على سنة الله و رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد ومتفهم، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12787مطلقة تبحث عمن يسترها

نسرين من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و له نية حقيقية  في الاستقرار،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنه فما بين 29 و35سنة، في حين تريده من أي ولاية عدا الغرب الجزائري.

12788كريم يريدها من نفس ولايته

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 22 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12789ابن الغرب يريدها مثقفة

نور الدين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، جميلة وذات مستوى ثقافي، اما سنها فما بين 20 و24سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى او تيارت.

12790هدى تنتظر فارس الأحلام

هدى من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 19سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 26سنة، في حين تريده من ولاية سطيف.

12791بنت الشرق تريده شرقيا

شابة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 35 و47سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق.

12792ابن العاصمة يريدها ماكثة في البيت

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من العاصمة.

12793همها الوحيد هو الحلال

لينا من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 29 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

12794مطلقة تبحث عن الاستقرار

فريدة من العاصمة، تبلغ من العمر 39سنة، مطلقة ولديها طفل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 40 و 55سنة، في حين تريده من العاصمة أو بومرداس.

12795محمد  يريدها من الشرق

 محمد من الوادي، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جامعية و لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فمل بين 22 و 28سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط

12796ابن الوسط يبحث عن زوجة متفهمة

كريم من الوسط، يبلغ من العمر 31سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية بالمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و 28سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط.

12797بنت مدينة الورود تريده متدينا

أمينة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، جميلة و بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، أما سنه فما بين 33 و 40سنة،في حين تريده من ولاية تيبازة، الشلف، عين الدفلى، المدية.

12798هل من زوج جاد؟  لا تريد علاقات عابرة

 أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، عاملة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  شرط  أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، اما سنها فما بين 30 و35سنة، في حين تريده من العاصمة.

12799اين انت يا فرس احلامي ؟

سارة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت،  مثقفة، انيقة المظهر حسنة الوجه، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله  نية حقيقية في الاستقرار، اما سنه فلا يتجاوز 43سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس، المدية و لا تمانع ان كان مغتربا.

12800جمال يريدها بيضاء البشرة ممتلئة الجسم

 جمال من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 34سنة، موظف، و لديه سكن خاص، يود  التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها بيضاء البشرة و ممتلئة الجسم،  أما سنها فما بين 18 و 27سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة أو بومرداس.

12801مطلق يبحث عن أم لأبنائه

رجل من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 48سنة، مطلق ولديه طفلان، تاجر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أما سنها فما بين 27 و 38سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة