النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17682ابن الغرب يبحث عن فتاة حنون

شاب من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، متفتحة وحنون، كما يريدها عاملة أو جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17683ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

17684هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، حنون ومتخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل والمظهر، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، متخلقا وحنونا، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من  ولاية بومرداس أو الجزائر العاصمة.

17685أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا في سلك الأمن أو الجيش،  قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون اولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

17686محمد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 42 سنة،  موظف، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو ممرضة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 26 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17687كمال يريد تكوين أسرة مستقرة

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من  العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين   أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

17688أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ،  ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدرٍ كافٍ من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية أو العاصمة.

17689بنت تلمسان تريده من سلك الأمن

فتاة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 27 سنة، متحجبة،  بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت ويتيمة الأبوين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ومتفهما، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17690أستاذ يبحث عن الحلال

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 26 سنة، أستاذ، أسمر البشرة، متفتح ومتفهم للحياة الزوجية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة،  ويعدها من جهته بحياة زوجية سعيدة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17700بهذه المواصفات يريدها ابن الغرب

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف بسيط، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، حنون وطيب القلب، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه  حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، متخلقة وعلى قدر كافٍ من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية معسكر، مستغانم أو الجزائر العاصمة.

17771بنت العاصمة تريده مغتربا

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون إنسانا محترما، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و59 سنة، في حينها لم تحدد ولايته.

17772بوعلام يريدها قبائلية 

بوعلام من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة الشكل ومتخلقة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا  يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

17773معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك  التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

17774ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو  عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17775مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17776ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

17777ابن الغرب يريدها عاملة 

رجل من ريف غليزان، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون وطيبة القلب، كما يحبذها يتيمة، ولا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17778مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17779سامية تبحث عن زوج صالح

سامية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و50 سنة، في حين تريده مغتربا أو من الوسط الجزائري.

17780عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

حليمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادا و لها نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 41 و50 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة