النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17820ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17821بهذه المواصفات تريده أسماء

أسماء من ولاية قسنطينة، مقيمة بالعاصمة، إطار سام،  تبلغ من العمر 39 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا،  أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17822نسيم يريدها من سلك التعليم

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17823 جامعية تريده إطارا في الدولة

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة ومتحجبة، متدينة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا، طويل القامة ووسيما، عاملا مستقرا كإطار في الدولة، أما سنه فما بين 27 و34 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة، الجزائر، بومرداس، بجاية أو جيجل.

17824أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة

رجل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، ويريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، برج بوعريريج، سطيف أو البويرة.

17825عامل حر يريدها مثقفة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عال من الجمال،   أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17826مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 82 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17827جامعية تبحث عن زوج متفهم

نور من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله  نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17828بنت العاصمة لا تمانع إن كانت لديه إعاقة خفيفة

هجيرة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان يعاني من إعاقة حركية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17829عامل حر يبحث عن الحلال

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17830جامعي يريدها مغتربة

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، كما لا يمانع إن كانت مغتربة أو من أي ولاية.

17831ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محافظة، عامل بالجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين  يريدها من الشرق الجزائري.

17832مطلّقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّّّقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن  شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، على أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا  ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

17833محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة