النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17857كريم يبحث عن شريكة الحياة

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس   ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

17858بنت الأوراس تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، موظفة، متوسطة القامة، طيبة القلب وحنون، مثقفة وربة بيت ممتازة، جميلة الشكل، حسنة المظهر، تبحث عن شريك الحياة الذي تؤسس معه أسرة مبنية على الحب والإحترام، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17859ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17860بهذه المواصفات تريده أسماء

أسماء من ولاية قسنطينة، مقيمة بالعاصمة، إطار سام، تبلغ من العمر 39 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17861نسيم يريدها من سلك التعليم

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17862جامعية تريده إطارا في الدولة

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة ومتحجبة، متدينة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا، طويل القامة ووسيما، عاملا مستقرا كإطار في الدولة، أما سنه فما بين 27 و34 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة، الجزائر، بومرداس، بجاية أو جيجل.

17863ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

17864رياض يريدها عاملة

رياض من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر33 سنة، عامل حر، وسيم متدين ومتخلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية   في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17865ميسور الحال يبحث عن زوجة صالحة

رشيد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 53 سنة، عامل مستقر وميسور الحال، لديه مسكن خاص، مطلّق، يبحث عن شريكة لحياته تنسيه تجربته الأولى وتكون له نعم الزوجة الصالحة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد أو عاقر، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الأغواط، تيارت أو المسيلة.

17866بنت الجنوب لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مهندس دولة، من عائلة محترمة، ماكثة في البيت ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 32 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17867مطلّق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر، مطلّق، متدين يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو يتيمة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17868ابن الغرب يريدها متدينة

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

17869مهندسة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 27 سنة، مهندس دولة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جامعيا و عاملا مستقرا، حيث تحبذه إما مهندسا، طبيبا أو من سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة، سوق أهراس أو بومرداس.

17870ابن الغرب يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، واعية وقادرة على تأسيس أسرة مستقرة، حسناء ورشيقة القوام، متدينة،   وتكون أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17871عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

أنا فتاة من ولاية المسيلة، أبلغ من العمر 35 سنة، متدينة ومتخلقة وموظفة مؤقتا، مقبولة الشكل وطويلة القامة، أود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا أمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه ولد أو اثنين فقط، أما سنه فما بين 37 و42 سنة، أما عن الولاية التي ينتمي لها شريك حياتي فأحددها بالمسيلة أو ضواحيها.

17872أرمل يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، من مواليد سنة 1941، متقاعد،    أرمل، يبحث عن امرأة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت ولديها مسكن خاص، ويشترط أن تكون من العاصمة وضواحيها.

17873ابن الوسط يريد تكوين أسرة مستقرة

حميد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، من عائلة محترمة ومتواضعة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه بناء أسرة مستقر وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية   في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما لا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17874عامل بالجنوب يريدها أستاذة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بتمنراست، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط   أن تكون عاملة، ويفضل لو تكون من سلك التعليم بمختلف أطواره، ويريدها من ولاية قسنطينة، في حين لم يحدد سنها.

17875مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17876ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.


التعليقات (4)

  • نوال

    برك اللله ****كم هناك اقترح لماذا لا تضعون بريد الالكتروني الخاص بادم وحواء
    ؟؟؟؟؟؟؟

  • دنيا

    الرجاء توضيح كي****ة الاتصال بالاعلانات البمرغوب ****ها، فلا رقم هاتف يشتغل ولا بريد الكتروني، فلما تعرضون هذه الاعلانات إذن؟
    وشكرا

  • مصطفى

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اولا نشكركم وثا نياا هل يمكنني الاتصا ل ب نوال التي تبحث عن اميليكم وشكراا السلام عليكم

  • لا تريد الكدب

    لديا سؤال من فضليكم يا جريدة النهار 17875 اخد أكثر من حقه حتي الآن لم يجد من تناسبه يجب أن ينزع من الجريد أظنه أنه يتلاعب بمشاعر البنات و شكرا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة