النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0559258977

من تقبل بظروفي وتكون لي نعم السند والرفيق؟

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مدخول سنوي وقطعة أرض صالحة للبناء، بالإضافة إلى غرفتين بالمسكن العائلي، يعاني من اكتئاب نفسي ويعالج عند طبيب مختص، يعيش حياة طبيعية، ماعدا بعد الإنفعالات الناتجة عن بعض الأحداث أو الضغوط، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، وهذا بعد تأكيد الطبيب المعالج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وتقبل بظروفه، عاملة، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

 17915ابن العاصمة يبحث عن الحلال 

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

17916علي يريدها متدينة

علي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، طويل القامة وأسمر البشرة، رأسه به شيب،  متدين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، متدينة ومتخلقة، بيضاء البشرة و طويلة القامة، ذات مستوى دراسي لابأس به، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يشترط أن تكون قبائلية من ولاية سطيف فقط.

 

17917إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17918مطلّقة تبحث عن الإستقرار

سهام من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة وأم لبنت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يقاسمها حلو العيش  ومره ويكون نعم الأب الحنون لصغيرتها، كما لا تمانع إن  كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفل أو حتى عقيما، أما سنه  فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17919ملتزمة من الغرب تريده متدينا ومتخلقا

فاتن من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية،  عاملة مؤقتة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي، متخلقة ومتدينة، تبحث عن شريك  الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  متدينا ومتخلقا، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا  يتجاوز 41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17920مجاهد يريد الإستقرار من جديد

مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين  يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

17921دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة، معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

17922أرمل يبحث عن أم لبناته

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، أرمل ولديه بنتان، منفصل عن زوجته الثانية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، على قدر عالٍ من الجمال، متفهمة وقادرة على احتواء بناته وأن تكون لهن نعم الأم الحنون، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، يتيمة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر، البليدة، بومرداس أو الغرب الجزائري.

 

17923مطلّق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، مطلّق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

 

17924مهندس يبحث عن شريكة الحياة

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس  ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

 

17925ابن الجنوب يريدها عاصمية

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23 سنة،عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من  العاصمة وضواحيها.

 

17926نسيم يريدها من سلك التعليم

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة و


التعليقات (2)

  • nouri nour

    j'ai essayé d'appel vos numéro pour se renseigner d'une annonce 17435 de mariage mais c'est impossible tout le temps vos numéro occupés

  • tahim

    امر عجيب – كم حاولت الاتصال برقم الهاتف المدون اعلاه لكن بدون جدوى – ولم تتضح كي****ة الاتصال بصاحبات الاعلانات للزواح المبارك ..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة