النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

12801هدى تبحث عن نصفها الثاني

هدى من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده رجل محترم ملتزم، وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار في الحلال، كما أنها تشترط أن يكون عامل في الدرك الوطني أو الشرطة، ولا تمانع هدى إن كان مطلق أو أرمل وله طفل على الأكثر، وفيما يخص الولاية التي ينتمي فتقول ابنة مليانة أنها تحبذ لن يكون من ولاية سطيف أو باتنة، أما سنه فما بين الـ 34 و 45 سنة.

12802هكذا اريدها

الأخ خليل من ولاية باتنة، دركي، يبلغ من العمر 34 سنة، يرغب في التعرف على شريكة الحياة التي ستقاسمه حاضره وتبني معه مستقبله، والتي يريدها أن تكون عاملة في سلك الأمن أو التعليم، ويكون سنها ما بين الـ 25 و 35 سنة.

12803همها الوحيد هو الحلال

هي زهرة من ولاية صور الغزلان، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تتقن مهنة الخياطة  التي تسترزق منها في البيت، جميلة الشكل، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون واع، جاد وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من الوسط أو الشرق.

12804من أهم شروطه أن تكون عاملة

فؤاد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون من الاوراس، وتكون عاملة لتتمكن من  مساعدته بعد الارتباط والاستقرار، وفيما يخص سنها فانه يفضل لو يكون ما بين الـ 25 و 31 سنة.

12805بهذه المواصفات يريد حليلته

الأخ سامي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يبحث عن زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون عاملة في الجمارك، وسنها ما بين الـ 25 و 31 سنة، وتكون واعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ومن عائلة محافظة.

12806لسعيدة الحظ

ياسين من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون من عائلة محترمة بينما لم يحدد ابن المسيلة إن كان يريدها أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فيفضل ياسين لو انه لا يتجاوز الـ 30 سنة. أما الولاية التي تنتمي إليها بنت الحلال يقول ياسين انه يفضل لو تكون من ميلة.

12807يريد زوجة بين الـ 25 و 28 سنة

الأخ خالد من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يرغب في التعرف على إنسانة متفهمة، واعية وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما انه يشترط أن تكون متدينة، وفيما يخص الشكل فانه يحبذ لو تكون بيضاء البشرة وجميلة الوجه والمضمون، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فانه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري أو من ولاية الجزائر، أما سنها فما بين الـ 25 و 28 سنة.

12808الدين والجمال أهم شرطان لدى صادق

صادق من ولاية بوسعاد، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون متدينة ومن عائلة محافظة، وتكون مقبولة الشكل، أما الولاية التي تنتمي إليها فان صادق يحبذ لو تكون من ولاية مسيلة، بوسعادة أو سطيف، وسنها ما بين الـ 22 و 27 سنة.

12809هل من زوج جاد للارتباط؟     

فتيحة من المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متجلببة، سمراء البشرة، تبحث عن زوج المستقبل الذي تريده أن يكون رجل عامل مستقر قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة ويكون سنه ما بين الـ 30 و 48 سنة، ويكون من أي ولاية كانت بالجزائر المهم لديها أن يكون رجل جاد وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار.

 12810من تتحمل معي أعباء الحياة؟

الأخ محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف يود التعرف على زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون من العاصمة وتكون محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وسنها ما بين الـ 22 و 25 سنة، في حين لم يحدد إن كان يريدها عاملة أو ماكثة في البيت.

 12811أريد زوجة بمعنى الكلمة

يزيد من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف ولديه سكن خاص يبحث عن امرأة محترمة من العاصمة أو ضواحيها، وسنها ما بين 22 و 30 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أم ماكثة في البيت المهم لديه أن تكون امرأة بمعنى الكلمة.

12812هل من زوجة عاملة في سلك التعليم أو الطب؟

الأخ طيب من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف يريد التعرف على بنت الحلال التي ستقاسمه حياته لدى الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، أما سنها فلم يحدده، كما انه لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

12813سعيد يريدها بسكرية

سعيد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون متعلمة، متفهمة، واعية ولها نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، أما سنها فما بين الـ 25 و 28 سنة، كما انه يفضل لو تكون من ولاية بسكرة.

12814هل من زوجة بهذه المواصفات؟

نسيم من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 33 سنة، يبحث عن شابة متفهمة، متدينة وبعقلية مفتوحة، كما انه يفضل لو تكون عاملة وسنها ما بين الـ 22 و 33 سنة، كما انه يفضل لو تكون من ولاية بيجاية أو الجزائر، تيزي وزو أو بومراس، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

12815مطلق عذراء ترغب في البدء من جديد

أمال من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، مطلق بدون أولاد، محجبة، ومن عائلة محافظة، على قدر كبير من الجمال، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون من ولاية برج بوعريريج، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلق ولكن بدون أولاد، ويكون سنه ما بين الـ 35 و 45 سنة، وللإشارة فان أمال لا تزال عذراء رغم ارتباطها السابق.

12816من يدخل سعاد القفص الذهبي؟

الأخت سعاد من ولاية برج بوعريريج، من مواليد 1975، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيدخلها القفص الذهبي، والذي تريده أن يكون أما مطلق أو أرمل ويكون من ولاية برج بوعريريج، وسنه ما بين الـ 35 و 40 سنة.

12817هل من قبائلية لسليم؟

سليم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يرغب في التعرف على فتاة قبائلية بنية التعرف والارتباط في الحلال ويكون سنها ما بين 20 و 28 سنة.

12818أريده رجلا بمعنى الكلمة

هي شابة من البويرة، تبلغ من العمر 25 سنة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجل جاد واعي قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل أو مطلق ولديه طفلين تقوم بتربيتهما، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو انه لا يتجاوز الـ 40 سنة، ويكون من أي ولاية المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

12819همها الوحيد هو الحلال

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة، بيضاء البشرة جميلة الشكل والمضمون، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل عامل قادر على توفير لقمة عيشه، ويكون سنه ما بين 37 و 50 سنة، ويكون ملتزم في دينه وأخلاقه، ويكون من أي ولاية ما عدا الجزائر.

12820من يشاركني حياتي؟

الأخت فاطمة الزهراء  من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال وذات أخلاق عالية، متحجبة ومن عائلة محافظة، كما أنها رومانسية وحنونة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجل متخلق ومتدين، وسنه لا يتعدى الـ 45 سنة، ويكون عامل مستقر وتحبذ لو يكون عامل في الدرك أو في سلك الأمن، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فإنها تريده أن يكون من الشرق الجزائر وبالضبط من ولاية باتنة إن أمكن.

12821هل من زوجة جادة لامين؟

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق وأب لطفلين، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون من ضواحي العاصمة، ولها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله في اقرب وقت ممكن كونه لا يرغب في الدخول في علاقة عابرة، أما فيما يخص سنها فان أمين يريدها ما بين 30 و 40 سنة، كما انه لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

12822يبحث عن زوجة عاملة ومحجبة

كمال من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يود التعرف على امرأة محترمة وعاملة ومحجبة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والتي ردها من ولاية البليدة، تيبازة أو الجزائر، ويكون سنها ما بين الـ 22 و 30 سنة، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم كمال الخاص.

12823تاجر ميسور الحال يبحث عن الحلال

الأخ محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 40 سنة، تاجر يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه والعيش وإياه في السراء والضراء، كما انه يفضل لو تكون بيضاء البشرة وجميلة الشكل، في حين لم يحدد أمين سن زوجة المستقبل.

12824لمن تبحث عن فارس الأحلام

هو شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر مقيم مع أهله يود التعرف على شابة بنية الارتباط والاستقرار في الحلال، وتكون من عائلة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما انه يشترط أن تكون ربة بيت ممتازة، وتكون حسنة الشكل والمضمون وسنها لا يتعدى الـ 23 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

12825فاطمة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت فاطمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والتي تريده أن يكون من ولاية باتنة وسنه لا يتعدى الـ 45 سنة، ويكون عامل في الجيش أو التعليم.

12826محمد  يريدها عاملة

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون متدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 19 و22سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12827سليمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سليمة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12828ابراهيم يبحث عن زوجة جادة

إبراهيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو عين الدفلى.

12829مطلقة تبحث عن الاستقرار

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة ولديها طفلان، لديها ظروف صحية خاصة تمنعها من الانجاب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، اما سنه فما بين 34 و59سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة