النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0559258977

17959طبيب يريدها جامعية

أنا شاب من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 35 سنة، طبيب، متخلق، وسيم وذو ثقافة عالية، حنون وطيب القلب، أود التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون متخلّقة وعلى قدر من الجمال، بيضاء البشرة، جامعية ولا يهم إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17960من أهم شروطها أن يكون متزوجا

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، عاملة مرموقة، مرحة وبشوشة، ممتلئة الجسم وطويلة القامة، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون إنسانا محترما، غنيا جدا، كما تشترط أن يكون متزوجا فقط، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

17961مطلّق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، قبائلي، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 40 و55 سنة، ويريدها من الولايات المجاورة للعاصمة.

 

17962لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.    

 

17963مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.     

 

17964بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين 52 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

       

17965     محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17966هل من زوجة متدينة تنسّيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17967ابن سطيف يريدها من نفس ولايته

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة ورأسه به شيب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

 

17968عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17969حكيمة تبحث عن الإستقرار

حكيمة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات الشمالية

        

17970              كفيفة تبحث عمن يسترها في الحلال

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، كفيفة، بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

 

17971من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورصين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

 

17972مطلّقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، ماكثة في


التعليقات (1)

  • miimii bela

    مساء الخير اود القول انا رقم الهاتف الذي تضعونه لا يعمل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة