النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0559258977

17977سليم يريدها من نفس ولايته

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 

17978أرمل يبحث عن شريكة الحياة

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي لها شريكة الحياة المستقبلية.

 

17979مطلّق لا يمانع إن كان لديها أولاد

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 49 سنة، مطلّق ولديه بنت، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية أو ذات مستوى نهائي، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها ولد واحد، أما سنها فما بين 24 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17980جامعية تبحث عن زوج متدين

فتاة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي،   جامعية وعاملة مؤقتة في سلك التعليم، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترط أن يكون إنسانا محترما، ملتزما بدينه ومتخلقا، لديه عمل شريف يسترزق منه الحلال، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17981عتيقة تبحث عمن تسكنه دارها ويكون لها نعم الزوج

عتيقة من الجزائر، تبلغ من العمر 37 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، متحجبة، لديها مسكن خاص، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج، ويكون متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة،  في حين تريده من العاصمة فقط.

 

17982عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 33 و40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

 

17983ابن الشرق يبحث عن زوجة متدينة

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، جامعية، متدينة ومحافظة على صلواتها، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17984جلال يريدها عاملة

جلال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، من عائلة محترمة، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وأنيقة، عاملة، ومن عائلة شريفة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، سكيكدة أو قسطينة.

 

17985ابن الأوراس يريدها عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، جامعي، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار في الحلال، كما يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها طفل، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

 

17986عامل حر يبحث عن الحلال

صابر من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة ومقبولة الشكل، طيبة القلب وحنون، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من الجزائر، أم البواقي، ميلة أو قسنطينة.

 

17987لخضر يريدها عاملة

لخضر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

 

17988بنت الوسط تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة، طويلة القامة، ممتلئة الجسم، عزباء، ماكثة في البيت، متخلقة، حنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، أما عن الولاية التي ينتمي لها شريك الحياة المستقبلي فتحددها بنت الشلف بإحدى ولايات الغرب الجزائري.

 

17989بنت الشرق تريده متدينا

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلاته، أما سنه فما بين 30 و47 سنة، في  حين لم يحدد ولايته.

 

17990أميرة تريد تكوين أسرة

أميرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 25 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،  شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (1)

  • الياس

    سلام الله عليكم
    لدي اقتراح لكل الهؤلاء الذين يبحثون عن زوجات واللاتي تبحثن عن ازواج
    يوجد نساء ورجال فمثلا صاحبة الرقم17990 نعطيها لصاحب الرقم17987 وهكذا نتخلص من مشكلة البحث عن ازواج

أخبار الجزائر

حديث الشبكة