النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0559258977

17996آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

17997بنت القبائل تبحث عن ابن الحلال

 كريمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17998طبيب يريدها جامعية

 أنا شاب من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 35 سنة، طبيب، متخلق، وسيم وذو ثقافة عالية، حنون وطيب القلب، أود التعرف قصد الزواج بفتاة، شرط أن تكون متخلقة وعلى قدرٍ من الجمال، بيضاء البشرة، جامعية ولا يهم إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17999من أهم شروطها أن يكون متزوجا

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، عاملة مرموقة، مرحة وبشوشة، ممتلئة الجسم وطويلة القامة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون إنسانا محترما، غنيا جدا، ذا مستوى ثقافي عالي، كما تشترط أن يكون متزوجا فقط، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18000مطلّق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، قبائلي، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود  التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلّقة  أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 40 سنة و55 سنة، ويريدها من  الولايات المجاورة للعاصمة.

 

18001لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.     

 

18002سليم يريدها من نفس ولايته

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 

18003أرمل يبحث عن شريكة الحياة

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي لها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18004مطلّق لا يمانع إن كان لديها أولاد

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 49 سنة، مطلّق ولديه بنت، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جامعية أو ذات مستوى نهائي، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها ولد واحد، أما سنها فما بين 24 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18005جامعية تبحث عن زوج متدين

فتاة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي،   جامعية وعاملة مؤقتة بسلك التعليم، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترط أن يكون إنسانا محترما، ملتزما بدينه ومتخلقا، لديه عمل شريف يسترزق منه الحلال، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18006عتيقة تبحث عمن تسكنه دارها ويكون لها نعم الزوج

عتيقة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 37 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، متحجبة، لديها مسكن خاص، تبحث عن  رجل يكون لها نعم الزوج، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة،  في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18007عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 33 و40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

 

18008مهندس يبحث عن شريكة الحياة

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس  ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

 

18009ابن الجنوب يريدها عاصمية

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23 سنة،عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

 

 

18010دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود


التعليقات (3)

  • كمال

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  • nedjwa

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو من الله عزوجل أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه وأن يبلغنا مقاصدنا
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  • behar

    .بعثت بطلبي الزواج لكن لم اتلقى الرد منكم ارجوكم انضرو في طلبي شكرا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة