النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18073بنت العاصمة تريده بأولاده 

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18074كريمة تبحث عن نصفها الثاني 

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41 سنة، حلاقة وخياطة، من عائلة محترمة وشريفة، بشوشة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 42 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18075بهية تبحث عن زوج صالح 

بهية من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18076إمام يريدها مرشدة دينية 

إمام خطيب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، أسمر البشرة، كريم الخلق، متفتح، يبحث عمن تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون ذات أخلاق وعلم وجمال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أستاذة أو مرشدة دينية أو أية مهنة شريفة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة، بسكرة أو سطيف.

 

18077نسيمة تريده متدينا يخاف الله 

نسيمة من ولاية النعامة، تبلغ من العمر 34 سنة، ربة بيت ممتازة، حسنة المظهر، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، وتعده من جهتها بطاعته والعمل على راحته، في حين لم تحدد سنه وولايته.

 

18078ابن الغرب يريدها جميلة وجذابة 

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 23 سنة، موظف بقطاع التربية، طويل القامة، متواضع، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل مع نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وجذابة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18079عوباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، متحجبة، متحصلة على شهادة في الإعلام الآلي، ماكثة في البيت، ماهرة في شؤون المنزل، متوسطة القامة، بيضاء البشرة ورشيقة القوام، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، وسيما، طيبا وحنونا، هادئا ومتفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه  مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين تريده من وسط ولايتي باتنة أو سطيف.

 

18080ابن الوسط يريدها ولودا ودودا 

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، منفصل، يبحث عن زوجة تكون من عائلة محترمة،  على قدر من الحسن والأخلاق، ميسورة الحال ولديها  مسكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، قادرة على الإنجاب، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18081معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

 

18082 مطلّقة تريد البدء من جديد

نادية من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 41 سنة، مطلّقة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، متدينة ومتحجبة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، طويلة القامة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18083يتيمة تبحث عمن يسترها في الحلال 

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 31 سنة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، يتيمة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها في الحلال، على أن يكون جادا وله نية  حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد بنت الوسط الولاية التي تنتمي إليها زوجها المستقبلي.

18084هذه هي شروط مهندسة من قسنطينة 

 مهندسة وأستاذة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 38 سنة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا، ذا مستوى ثقافي فما فوق، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، كما تشترط بنت قسنطينة على كل من يريد الحصول على رقم هاتفها الخاص أن يرسل نسخة من بطاقة التعريف الخاصة به.

 

18085سليم يريدها من نفس ولايته

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 

18086أرمل يبحث عن شريكة الحياة 

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة