النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

12816هل من زوجة عاملة لكمال؟

الأخ كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون عاملة قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه، كما انه يشترط أن تكون طويلة القامة وحسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين الـ 24 و 29 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل يقول كمال انه يفضل لو تكون من الجزائر أو ضواحيها.

12817من أهم شروطه الجمال والأنوثة

محمد من المدية، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على امراة واعية، مثقفة ولها نية حقيقية في الارتباط ولاستقرار على سنة الله ورسوله، وفيما يخص مواصفات زوجة المستقبل يقول محمد انه يريدها أن تكون فائقة الجمال والانوثة، وسنها ما بين الـ 20 و 30 سنة، أما عن الولاية التي تنتمي إليها فيقول محمد انه يفضل لو تكون من إحدى ولايات الوسط.

12818هل من زوج صالح لسميرة؟

سميرة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و 32سنة، في حين  تريده من الشرق الجزائري.

12819محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية خميس مليانة، يبلغ من العمر 42سنة، مطلق و لديه طفلان، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12820همها الوحيد هو الحلال

نوال من العاصمة، تبلغ من العمر 38سنة، عاملة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، اما سنه فما بين 38 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

12821سمية  تبحث عن الاستقرار

سمية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت،  بيضاء البشرة، محجبة، مقبولة الشكل، طيبة القلب، حنونة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، اما سنه فما بين 30 و 38سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة.

12822من يقاسمها حلو الحياة ومرها

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، عزباء، تبحث  عن شريك يقاسمها حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

12823تريد تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم

فاطمة الزهراء من الوسط، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، اما سنه فما بين 28 و34سنة، في حين تريده من الوسط.

12824نريمان تريده متدينا

نريمان من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، أما سنه فما بين 35 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

12825كمال يريدها جامعية

كمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 32 و40سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

12826سارة تبحث عن زوج صالح

سارة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 25 و 30سنة، في حين تريده من بلاد القبائل أو العاصمة.

12827فوزي يبحث عن زوجة جميلة

فوزي من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، كما لا يهمه أن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

12828سفيان يريدها خياطة او مدرسة

سفيان من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30سنة، موظف ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم أو الخياطة، أما سنها فما بين 26 و 28 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

12829حسام يبحث عن بنت الحلال

 حسام من العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة،  موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 12830ابن الاوراس يريدها عاملة في سلك التعليم

كمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 46سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

12831مطلق يريد البدء من جديد

 ياسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 36سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  في حين يريدها من ولاية ميلة.

12832هكذا يريدها حسين

 حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الحلاقة أو أي عمل حر، كما لا يمانع ان كانت مطلقة او أرملة، أما سنها فما بين 25 و 40سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12833عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

 فتيحة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فغلا يتجاوز 55سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12834رابح يبحث عمن يسترها

رابح من العاصمة يبلغ من العمر 35سنة عامل مستقر و لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، بيضاء البشرة وطويلة القامة  أما سنها فما بين 22 و30سنة في حين يريدها من العاصمة .

12835سامية تبحث عن زوج مسؤول

سامية من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،   عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و 54سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها .

12836بنت بومرداس تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية بومرداس،  تبلغ من العمر 30سنة، عاملة مؤقتة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12837من يكون نعم الاب لابني ؟

امرأة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 40سنة، مطلقة ولديها طفلين، عاملة ولديها سكن خاص، تود  التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال يكون نعم الزوج و الأب لأولادها، و يكون عاملا مستقرا ، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12837يحي يريدها ماكثة في البيت

 يحي من ولاية الاغواط، يبلغ من العمر 27سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة أو الاغواط.

12838مطلقة تريد البدء من جديد

 صافية من العاصمة، تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة، مطلقة ولديها طفل واحد،  تود  التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة.

 12839أميرة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

 أميرة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 25سنة، مطلقة  و لديه طفل، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في  الحلال و تكوين أسرة شرط  أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة.

12840جميلة تريده عاصميا

جميلة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنه فما بين 36 و 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

12841لمن يبحث عن الاستقرار

سارة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 29سنة، عاملة، يتيمة الوالدين، طيبة القلب و حنونة، متدينة، محجبة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين تريده من ولاية سطيف او برج بوعريريج.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة