النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18203إمام يريدها عاملة 

إمام من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، أسمر البشرة، كريم الخلق، متفتح العقل، يبحث عمن تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون ذات أخلاق وعلم وجمال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يفضلها موظفة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18204عامل حر يريدها ميسورة الحال 

حبيب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف عى فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18205جامعية تبحث عن شريك الحياة 

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

 

18206 هذه هي شروط مهندسة من قسنطينة

مهندسة وأستاذة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 38 سنة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا، ذا مستوى ثقافي فما فوق، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، كما تشترط بنت قسنطينة على كل من يريد الحصول على رقم هاتفها الخاص أن يرسل نسخة من بطاقة التعريف الخاصة به.

 

18207مبارك يبحث عن زوجة عاملة 

مبارك من ولاية تيارت، يبلغ من 26 سنة، هادئ الطباع وحنون، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18208بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال 

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18209من أهم شروطها أن يكون عقيما 

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية، ملتزمة، طيبة وحنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  يكون  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، طويل القامة، كما تشترط أن يكون عقيما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و39 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18210 ابرهيم يبحث عن الحلال

أنا ابراهيم من العاصمة، أبلغ من العمر 40 سنة، أنا أستاذ وأعمل تاجرا أيضا، أبحث عن شريكة الحياة التي أريدها على قدر كاف من الجمال، وأفضلها طويلة وذات  عينين سوداوين، جامعية ويسمح لها تخصصها بممارسة مهنة التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، كما أريدها من جميع ولايات الوسط الجزائري.

 

18211بنت العاصمة تريده متدينا 

فتاة من العاصمة، تبلغ من  العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

 

18212سلمى تريده أستاذا في الشريعة 

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحٍ، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة، بومرداس أو عين الدفلى.

 

18213بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني 

فتاة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

 

18214عائشة تريده من الوسط 

أنا عائشة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت، عزباء، أود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا ويخاف الله،  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و43 سنة، في حين أريده من الوسط، ولمن يهمه الأمر رقمي لدى الجريدة.

 

18215سليم يريدها من نفس ولايته 

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 

 

18216 مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن <


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة