النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18332 خياطة تريده من الشرق الجزائري

فتاة من وولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، سمراء البشرة، معتدلة القامة، خياطة وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تعده بالوفاء والسعادة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و38 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

 

18333 أستاذ يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

أستاذ من ولاية المدية، يبلغ من العمر 40 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وناضجة، تعينه على الحياة بشقائها وسعادتها، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18334بنت الشرق تبحث عن شريك الحياة 

فتاة من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 28 سنة، جميلة ومتدينة، لديها إعاقة خفيفة، ربة بيت ممتازة، جامعية وتحضر للماجستير، عاملة بالتعاقد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متواضعا، طيب القلب وذا أخلاق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تكوين أسرة مستقرة، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18335محمد يريدها ذات دين وجمال 

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتدينة، جامعية ومعلّمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

18336ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاقر  

رجل من ولاية وهران، يبلغ من العمر 59 سنة، منفصل، متقاعد، مثقف، متدين، يبحث عن امرأة تشاركه حياته، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة، ماكثة في البيت، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو عاقر، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18337 سلمى تبحث عن فارس الأحلام

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادا ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، حنون وطيب القلب، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 28 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة أو بومرداس.

 

18338ابن العاصمة يريدها بمسكنها الخاص 

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وذات أخلاق حسنة، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18339رجل من تبسة يبحث عن نصفه الآخر

رجل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، متواضعة وحسنة الخلق، كما يريدها عاملة في مجال التربية والتعليم أو طبيبة، في حين يريدها من سطيف، سكيكدة، الجزائر أو ڤالمة.

 

18340 جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

 

18341 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18342أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة 

رجل من الوسط، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يبحث عن امرأة تشاركه حياته وتكون مع أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الوسط فقط.

 

18343أرمل يبحث عن أم لأولاده 

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 49 سنة، أرمل ولديه أولاد، يبحث عن زوجة صالحة، تقاسمه عيشه وتكون له نعم الزوجة المطيعة، شرط أن تكون جميلة، محترمة ومخلصة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية أولاده، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية، عين الدفلى أو البليدة.

 

18344 فريدة تريده على دين وخلق

فريدة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18345جامعية تبحث عن نصفها الثاني 

شهد من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية وماكثة في البيت، جميلة الشكل، متخلقة ومن عائلة محترمة، حنون وصادقة، متدينة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و32 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو تيبازة.

 

 

18346إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، على قدر عال من الجمال، تكون طبيبة أو أستاذة وحبذا لو تكون من الوسط أو الشرق الجزائري .

 

18347أرملة تبحث عن زوج صالح 

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي  يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.

 

18348ابن الجنوب يريدها عاملة  

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، أسمر البشرة، كريم الخلق، متفتح العقل، يبحث عمن تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون ذات أخلاق وعلم وجمال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة، بسكرة أو سطيف.

 

18349 أستاذ يريدها جامعية

ابراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، معلم وتاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويفضلها طويلة القامة وذات عينين سوداوين، طالبة جامعية أو متخرجة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

 

18350مهندس يبحث عن شريكة الحياة 

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

 

18351ابن الجنوب يريدها عاصمية 

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

18352 دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة، معلّمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

18353ابن الغرب يريدها جميلة وجذابة 

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 23 سنة، موظف بقطاع التربية، طويل القامة، متواضع، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وجذابة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18354مهندس يريدها جامعية وعاملة 

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة