النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

  18327 أستاذ يريدها مغتربة

جمال من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، أستاذ لغة فرنسية، يبحث عن زوجة صالحة، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط   أن تكون مغتربة، أما سنها فما بين 26 و32 سنة.

 

   18328 محمد يريدها من نفس ولايته

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة،   متوسط القامة، مقبول الشكل، محترم وذو أخلاق عالية، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله   ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، ولا   يمانع إن   كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد،   أما سنها فما بين 22  و42 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف فقط.

 

      18329 حليمة تريده من خارج الوطن   

حليمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر ٠20 سنة، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية   في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 27 سنة، في حين تريده مغتربا.

 

    18360  أستاذة تبحث عن شريك الحياة

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، أستاذة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل أو حتى عقيما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

  18361  مطلّق يريد البدء من جديد

كاتب، روائي وقاص من الجزائر، يبلغ من العمر 46 سنة، متدين، حنون وطيب القلب، متفهم ويحترم المرأة، حكيم وقليل الكلام، مطلّق بدون أولاد، يبحث عن شريكة الحياة التي تبدأ معه من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة وبيضاء البشرة، كما يشترط أن تكون عاقرا، أما سنها فما بين 28  و36  سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

  18362   لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 83 سنة،  عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدّر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18363 مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

18364 بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين 22 و26 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18362 محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلّقة، حنون وطيبة القلب،  أما سنها فما بين 30 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، بومرداس أو الجزائر.

 

           18366هل من زوجة متدينة تنسيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه ٤ أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلّقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري فقط.

 

18367 ابن سطيف يريدها من نفس ولايته

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أسمر البشرة ورأسه به شيب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وحافظة للقرآن، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

 

18368 عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 13 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18369 كفيفة تبحث عمن يسترها في الحلال

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، كفيفة، بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

 

18370 عامل حر يريدها من سلك الأمن

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18371 آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18372 أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 46 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 

18373 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

 

     18374فتاة من الوسط تبحث عن الإستقرار

 فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 33سنة، حسنة الخلق وصريحة، ماكثة في البيت ، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله و رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و يقدر الحياة الزوجية، متفهما و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقر، أما سنه فما بين 38و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18376 عثمان يريدها من التعليم أو الصحة

 عثمان من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 31سنة، مطلق بدون أولاد، موظف و لديه سكن خاص، هادئ الطبع وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله و رسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،كما يريدها عاملة في سلك التعليم، الصحة، أو المحاماة، أما سنها فما بين 20و30سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري أو العاصمة.

 

18377 أرملة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44سنة، جامعية و لديها مسكن خاص،  أرملة، تبحث عن شريك الحياة  الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن  يكون من  عائلة محترمة، جادا و له نية حقيقية  في الإستقرار، عاملا مستقرا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 22سنة، في حين  تشترط أن يكون أجنبيا.

 

18378 رياض يريدها عاملة

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله و رسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة كما لا  يمانع إن كان  لديها سكن خاص،  أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية، البليدة أو عين الدفلى.

 

18379 حسيبة تريده من نفس ولايتها

حسيبة من الجزائر، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ، متحجبة،  تبحث عن ابن  الحلال  لتكوين  أسرة أساسها الحب و الاحترام،  و الذي تريده  من عائلة  محترمة، جاد و له  نية حقيقية في الاستقرار ،  متدين،  مقبول الشكل و أنيق، طويل القامة، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 33سنة، في حين تريده من العاصمة.

 

18380 سليم يريدها من Normal 0 21 false false false


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة