النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18444 محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، جامعي وعامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق الكريم، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 25 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، الجزائر، الشلف أو قسنطينة.

 

18445 مطلّقة تريد البدء من جديد

معلّمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 39 سنة، مطلّقة، لديها مسكن خاص، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18446جمال يريدها جامعية 

جمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس معماري، عامل مستقر في مؤسسة أشغال، طيب القلب وحنون، وسيم، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتفتحة، حسنة المظهر، جامعية وعاملة في سلك التعليم، الصحة أو مهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18447 أرمل يبحث عن أم لصغاره

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس وعامل بالجنوب، أرمل ولديه ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما طولها فما بين 1.65 و1.70 متر، وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من مدينة عنابة فقط.

 

18448 عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط إن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18449 ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال، تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.

 

18450 عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18451 عامل حر يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عبد الكريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة، عامل حر، يرغب في إكمال نصف دينه مع فتاة تكون محترمة، تكون له نعم الزوجة الصالحة، كما يريدها عاملة أو لديها مسكن خاص، تعينه على متاعب الحياة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 

18452 ابن الشرق يريدها حاملة لجنسية أجنبية

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي يؤسس معها أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون حاملة للجنسية الأجنبية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، في حين لم يحدد سنها.

 

18453 مطلّق يريد البدء من جديد

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 44 سنة، أستاذ، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، أستاذ، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ربة بيت ممتازة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18454أرمل يبحث عن الإستقرار  

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18455ابن الشرق يبحث الحلال 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو ميلة.

 

18456حكيمة تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية 

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

 

18457 ابن العاصمة يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 28 و31 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

18458 مطلّقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

 

18459أستاذة تبحث عن الإستقرار  

فتاة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة في سلك التعليم، متحجبة، بيضاء البشرة، متخلّقة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه متاعب الحياة وتؤسس معه أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أعزبا أو مطلّقا بدون أولاد، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

 

18460 ابن الغرب يريدها جميلة وجذّابة

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 23 سنة، موظف بقطاع التربية، طويل القامة، متواضع، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وجذّابة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18461 مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

18462بنت العاصمة تبحث عن زوج مسؤول 

عزباء من الجزائر، تبلغ من العمر 45 سنة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، جميلة ومتحجبة، معلّمة ابتدائي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18463 بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 27 سنة، مقبولة الشكل، عاملة، مثقفة وطيبة القلب، متحجبة ومتخلّقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في  الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

 

18464 من أهم شروطه أن تكون متدينة

أنا شاب من ولاية الطارف، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، من عائلة محترمة، أحترم المرأة وأقدرها، أود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون متحجبة ومتدينة،  جميلة المظهر والخلق، أما سنها فما بين 23 و28 سنة، في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو ميلة.

 

18465جامعية تبحث عن ابن الحلال 

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من مدينة عنابة فقط.

 

18466عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، جميلة ومتحجبة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18467عامل حر يريدها ميسورة الحال 

حبيب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة