النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18508يوسف يبحث عن شريكة الحياة 

يوسف من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر، مطلّق ولديه طفل في رعاية والدته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وجميلة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18509 أرمل يبحث عن أم لأولاده

رجل من ولاية تيارت، قبائلي الأصل، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، أرمل ولديه أربعة او لاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون نعم الأم لأولاده، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18510 مصطفى يشترط أن تكون عاقرا

مصطفى من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 60 سنة، مطلّق ولديه أولاد في حضانة والدتهم، متقاعد وميسور الحال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون عاقرا أو كبيرة في السن، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18511مطلّق يبحث عمن تصونه في الحلال 

رجل من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل يومي، لديه مسكن ريفي، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وتحافظ على بيتها وتصون زوجها، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، في حين يريدها من الولايات الوسطى.

 

18512عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18513جامعية تبحث عن نصفها الثاني 

فتاة من ضواحي ولاية المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية وموظفة، ذات أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18514بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال 

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 39 و49 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

 

18515بنت الأوراس تبحث عن الإستقرار

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 44 سنة، من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلّقا ولديه أولاد، ومن جهتها تعده بأن تكون له  نعم الزوجة المطيعة وأما لأولاده، أما سنه فما بين 44 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18516 بنت العاصمة تبحث عن شريك الحياة

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 46 سنة، عزباء، متخلقة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة،جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا، من عائلة محترمة، وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما، عاملا مستقر وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لمتحدد ولايته.

 

18517مطلّق يريد البدء من جديد 

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 44 سنة، أستاذ، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، أستاذ، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ربة بيت ممتازة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18518همها الوحيد هو الحلال 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18519ابن الغرب يبحث عن بنت الحلال 

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال، تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.

 

18520 بهذه المواصفات تريده بنت مدينة الورود

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أنيقة وجميلة، حنون وطيبة الروح، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون عاملا مستقر وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان دركيا، رجل أعمال أو عاملا حرا، أما سنه فما بين 26 و35 سنة، في حين تريده من<


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة