النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18527 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويتقي الله في نفسه وفي الآخرين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان عقيما، مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18528من أهم شروطها أن يكون متدينا 

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 21 سنة، من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة وذات أخلاق ودين، حنون وطيبة القلب، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا وطيب القلب، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين تريده من  الشرق الجزائري أو ولاية ورڤلة.

 

18529ابن الباهية يريدها ذات دين وجمال 

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 39 سنة، متخلق ومتدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة ومتعلمة، متدينة ومتخلقة، جميلة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18530   عامل حر يريدها محامية أو قاضية

رشيد من ولاية بشار، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون محامية، قاضي، أستاذة أو صاحبة  أعمال، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج بحلوها ومرها، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو تلمسان.

 

18531جامعية تبحث عن زوج صالح 

فتاة من قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، عاملة غير مستقرة، ربة بيت ممتازة، بيضاء البشرة، متخلقة، جميلة المظهر، تبحث عن رجل صالح تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ذا أخلاق ودين، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه لا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

 

18532حكيمة تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية 

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

18533 إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن  تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18534   كريمة تبحث عن زوج صالح

كريمة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18535آمال تبحث عن شريك الحياة 

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتح، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.  

 

18536 عاصمية تبحث عن شريك الحياة

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 46 سنة، عزباء، متخلقة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما،جادا، من عائلة محترمة، وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18537هل من زوج بهذه المواصفات لبنت مدينة الورود 

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، بيضاء البشرة طويلة القامة، أنيقة وجميلة، حنون وطيبة الروح، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان دركيا، رجل أعمال أو عاملا حرا، أما سنه فما بين 26 و35 سنة، في حين تريده من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري.

 

18538بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني 

فتاة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

   

18539بنت الأوراس لا تمانع إن كان لديه أولاد 

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 44 سنة، من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلّقا ولديه أولاد، ومن جهتها تعده بأن تكون له نعم الزوجة المطيعة، وأما لأولاده، أما سنه فما بين 44 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18540 لمن يبحث عن زوجة عاملة

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18541مطلّق يريد البدء من جديد 

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 44 سنة، أستاذ، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، أستاذ، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ربة بيت ممتازة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18542   جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

 

18543  مطلّقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، مطلّقة بدون أولاد، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها عما فاتها، ويكون لها نعم الزوج الصالح، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18544ابنة بونة تريده من سلك الأمن 

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي، ربة بيت ممتازة، رشيقة القامة، متفهمة، حنون وطيبة القلب، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، بسيط ومتواضع، عاملا مستقرا وحبذا لو يكون من سلك الأمن، أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

 

18545 حليمة تريده من خارج الوطن

حليمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 50 سنة، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 57 سنة، في حين تريده مغتربا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة