النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18629عزباء لا تمانع إن كان أرمل 

فتاة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال، حنون وهادئة، تبحث عن زوج محترم تكمّل معه نص دينها، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، حيث لا تمانع إن كان أرمل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة، ميلة، بجاية، جيجل أو سكيكدة.

 

18630 سميرة تبحث عن زوج مسؤول

سميرة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 33 سنة، متفتحة، جميلة، جادة وصريحة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان، وهران، مستغانم، الجزائر، تيبازة أو البليدة.

 

18631 ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 34 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، من عائلة محافظة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، طبيبة أو محامية، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، عين تموشنت، النعامة، البيّض أو سيدي بلعباس.

 

18632عقيم يبحث عمن تقبل بظروفه 

عبد المالك من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل يومي، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بوضعيته أو تكون من نفس المشكل أي عاقرا، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18633بلقاسم يريدها من خارج الوطن 

بلقاسم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من أية ولاية أو من خارج الجزائر.

 

18634 بنت الحضنة تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، أنيقة ومتحجبة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، في حين لم تحدد ولايته.

 

18635 ابن الوسط يريدها جامعية وعاملة

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، جامعي وعامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق الكريم، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 25 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، الجزائر، الشلف أو قسنطينة.

 

18636 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18637أستاذة تبحث عن ابن الحلال

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، عزباء، أستاذة، من عائلة محترمة، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله برجل يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.

 

18638 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب، الوسط الجزائري أو البليدة.

 

18639 تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

18640 جميلة وأنيقة تبحث عن زوج محترم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، هادئة ورصينة، ربة بيت ممتازة، حنون وطيبة القلب، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقة في الإستقرار، متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، متدينا ويخاف الله، ولا تمانع إن كان مطلّقا ولديه طفل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين لم تحدد بنت عنابة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

 

18641 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلّقا ويتقي الله في نفسه وفي الآخرين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان عقيما، مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18642 من أهم شروطها أن يكون متدينا

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 21 سنة، من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة وذات أخلاق ودين، حنون وطيبة القلب، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا وطيب القلب، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري أو ولاية ورڤلة.

 

18643ابن الباهية يريدها ذات دين وجمال 

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 39 سنة، متخلق ومتدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة ومتعلّمة، متدينة ومتخلّقة، جميلة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18644عامل حر يريدها محامية أو قاضي 

رشيد من ولاية بشار، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون محامية، قاضي، أستاذة أو صاحبة  أعمال، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج بحلوها ومرها، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو تلمسان.

 

18645 حكيمة تبحث عمن يقدّر الحياة الزوجية

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدّر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

 

18646 إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18647آمال تبحث عن شريك الحياة 

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة