النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18648 بنت الشرق تبحث عن زوج صالح

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت وربة ممتازة، مطلّقة وأم لبنت، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها عما فاتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18649 مطلّقة تبحث عن أب حنون لصغيرتها

مطلّقة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 35 سنة، أم لبنت، ذات أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون نعم الزوج والأب لها ولابنتها، شهما، مثقفا ويخاف الله، حنونا وعطوفا، كما لا تمانع إن كان  مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 37 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18650 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18651ربيع يريدها ذات أنوثة طاغية 

ربيع من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 44 سنة، ضابط أسبق في الجيش، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم، متخلقة وذات أنوثة طاغية، أما سنها فلا يتجاوز 39 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

 

18652 بنت الجنوب تبحث عن الإستقرار

فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة بدون أولاد، حسنة الشكل، من عائلة محافظة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويكون نعم الزوج الصالح، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الولايات التالية: 47، 03، 30، 17.

 

18653 مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، يبحث عن شريكة الحياة التي تعوضه عما فاته وتسعى إلى تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام ومقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18654 استاذة تبحث عن ابن الحلال

امراة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، عزباء، أستاذة، من عائلة محترمة، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله، برجل يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.

 

18655أستاذ يبحث عن شريكة الحياة 

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.

 

18656تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة 

رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة، مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين  35 و45 سنة، كما يريدها قادرة على الإنجاب، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

18657 جميلة وأنيقة تبحث عن زوج محترم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، هادئة ورصينة، ربة بيت  ممتازة، حنون وطيبة القلب، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقة في الإستقرار، متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، متدينا ويخاف الله، ولا تمانع إن كان مطلّقا ولديه طفل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين لم تحدد بنت عنابة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

 

18658عامل حر يريدها مغتربة 

توفيق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، طويل القامة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلّقة وطيبة القلب، أما سنها فما بين 18 و30 سنة، في حين يريدها مغتربة.

   

   18659 فتاة من الوسط تبحث عن الإستقرار

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، حسنة الخلق وصريحة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدّر الحياة الزوجية، متفهما وقادرا على تحمل المسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18660 عثمان يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

عثمان من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 31 سنة، مطلّق بدون أولاد، موظف ولديه مسكن خاص، هادئ الطبع وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري أو العاصمة.

 

18661 رياض يريدها عاملة

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، كما لا يمانع إن كان لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية، البليدة أو عين الدفلى.

 

18662 مطلّق يريد البدء من جديد

كاتب، روائي وقاص، من الجزائر، يبلغ من العمر 46 سنة، متدين، حنون وطيب القلب، متفهم ويحترم المرأة، حكيم وقليل الكلام، مطلّق بدون أولاد، يبحث عن شريكة الحياة التي تبدأ معه من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة وبيضاء البشرة، كما يشترط أن تكون عاقرا، أما سنها فما بين 28 و36 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

18663أستاذ يريدها مغتربة 

جمال من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، أستاذ لغة فرنسية، يبحث عن زوجة صالحة، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون مغتربة، أما سنها فما بين 26 و32 سنة.

 

18664 محمد يريدها من نفس ولايته

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة، متوسط القامة، مقبول الشكل، محترم وذو أخلاق عالية، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و45 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف فقط.

 

18665 ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة محافظة، عامل بالجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 

 

 

18666سميرة تبحث عن زوج مسؤول 

سميرة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 33 سنة، متفتحة، جميلة، جادة وصريحة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان، وهران، مستغانم، الجزائر، تيبازة أو البليدة.

 

18667  ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم أو المحاماة 

شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 34 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، من عائلة محافظة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، طبيبة أو محامية، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، عين تموشنت، النعامة، البيّض أو سيدي بلعباس.

 

18668  عقيم يبحث عمن تقبل بظروفه 

عبد المالك من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل يومي، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بوضعيته أو تكون لديها نفس المشكل أي عاقر،  كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة