النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

12926هل من زوج جاد؟

 أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، عاملة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  شرط  أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، اما سنها فما بين 30 و35سنة، في حين تريده من العاصمة.

12927هل من زوج صالح لسميرة؟

سميرة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و 32سنة، في حين  تريده من الشرق الجزائري.

12928محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية خميس مليانة، يبلغ من العمر 42سنة، مطلق و لديه طفلان، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12929سمية  تبحث عن الاستقرار

سمية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت،  بيضاء البشرة، محجبة، مقبولة الشكل، طيبة القلب، حنونة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، اما سنه فما بين 30 و 38سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة.

12930بنت العاصمة تبحث عمن يقاسمها حلو الحياة ومرها

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، عزباء، تبحث  عن شريك يقاسمها حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

12931نريمان تريده متدينا

نريمان من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، أما سنه فما بين 35 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

12932ابن الغرب يريدها جامعية

كمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 32 و40سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

12933سارة تبحث عن زوج صالح

سارة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 25 و 30سنة، في حين تريده من بلاد القبائل أو العاصمة.

12934سفيان يريدها خياطة او مدرسة

سفيان من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30سنة، موظف ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم أو الخياطة، أما سنها فما بين 26 و 28 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

12935ابن الاوراس يريدها عاملة في سلك التعليم

كمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 46سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

12936عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

 فتيحة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فغلا يتجاوز 55سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12937رابح يبحث عمن يسترها

رابح من العاصمة يبلغ من العمر 35سنة عامل مستقر و لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، بيضاء البشرة وطويلة القامة  أما سنها فما بين 22 و30سنة في حين يريدها من العاصمة .

12938سامية تبحث عن زوج مسؤول

سامية من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،   عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و 54سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها .

12939بنت بومرداس تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية بومرداس،  تبلغ من العمر 30سنة، عاملة مؤقتة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12940جميلة العاصمة تبحث عن زوج محترم

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، جميلة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر أما سنه فما بين 25 و30سنة،في حين لم تحدد ولايته.

12941مطلقة تبحث عن الاستقرار

 شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، رشيقة القوام، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  اما  سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من ولاية البليدة.

12942سيدعلي يريد تكوين اسرة

 سيدعلي من العاصمة، يبلغ من العمر 40سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  اما سنها فما بين 27 و37سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس او العاصمة.

12943رضوان يريدها مغتربة

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط ان تكون مغتربة او حاملة لجنسية أجنبية، أما سنها فلا يتجاوز 34سنة.

12944ابن القبائل يريدها م نفس ولايته

 عيسى من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة ، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يهمه ان كانت عاملة او ماكثة في البيت،  اما سنها فما بين 23 و 26سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

12945هل من زوج صالح لسعيدة ؟

 سعيدة من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر ، أما سنه فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12946هكذا تريده بنت الاوراس

 شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 31سنة، جامعية، محجبة، جميلة،  عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، مثقف و متفهم،  أما سنه فما بين 35 و40سنة، في حين تريده من العاصمة.

12947بنت جيجل تبحث عن الاستقرار

 ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة عامل مستقر، سنه من 32 و 36 سنة،  في حين تريده من ولاية جيجل،  قسنطينة أو  العاصمة

12948بنت الشرق تبحث عن زوج متفهم

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، ربة بيت ممتازة، محجبة، حنونة و طيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين تريده من  ولاية برج بوعريريج أو سطيف .

12950إطار في الجيش يريدها عاملة

 عبد الرحمان  من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،   كما يحبذها عاملة  و لا يمانع ان كان مطلقا او ارملة بدون اولاد، اما سنها فما بين 23 و 33سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

12951جامعي يبحث عن بنت الحلال

عبدو من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23سنة، طالب جامعي،  يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة ، جميلة، ملتزمة بدينها،  و لا يهمه ان كانت عاملة او ماكثة في البيت، اما سنها فما بين 18 و 23سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة