النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 18830

عزباء تبحث عن رجل شهم

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكون شهما ومحترما، مخلصا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


18831

ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة،- عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18832

 من أهم شروطها أن يكون مطلّقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، متحجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلقا، واع ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، كما تشترط أن يكون مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، بجاية أو تيزي وزو.


18833

 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز ٥٣ سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


18834

بلقاسم يريدها من خارج الوطن

بلقاسم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز ٥٢ سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


18835

داعية تريد إتمام نصف دينها

أنا داعية متزوجة، لي صديقة من ولاية بسكرة،  تبلغ من العمر 30 سنة، عالية الأخلاق والثقافة والجمال، داعية ومحفّظة قرآن، لها طموحات علمية ودينية وأدبية، أبحث لها عن زوج صالح يستحقها بمعنى الكلمة، وأنا على ثقة أنه سيكون ذا حظ عظيم، وهي تريده إماما، أستاذا، طبيبا أو عاملا في إحدى الأسلاك الوطنية، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، ولابأس إن كان أرمل أو مطلّقا، يعينها على طاعة الله والدعوة في سبيله، وحبذا لو يكون من شرق أو وسط أو خارج البلاد.


18836

عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18837

جامعية تبحث عن نصفها الثاني

فتاة من ضواحي ولاية المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية وموظفة، ذات أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقيةفي الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18838

بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 39 و49 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.


18839

بنت العاصمة تبحث عن شريك الحياة

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر46 سنة، عزباء، متخلقة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا، من عائلة محترمة، وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز52 سنة، في حين لمتحدد ولايته.


18840

عامل حر يريدها من سلك الأمن

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 37 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.


18841

بنت سطيف تريده من نفس ولايتها

أنا فتاة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 31 سنة، متحصلة على شهادة مكتبية في الإعلام الآلي لكن ماكثة في البيت، جميلة، حنون وطيبة القلب، أود التعرف على شاب من عائلة محترمة، مقبول الشكل جاد، وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حبذا لو كان يملك مسكنا خاصا به، أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين أريده من ولاية سطيف وضواحيها.

18842

إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عبد القادر، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الجيش الوطني، هادئ الطباع، متدين، حنون، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإرتباط، كما يريدها جميلة الشكل ومتوسطة القامة، أما المستوى التعليمي فيحدده بالثانوي فما فوق، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية، البليدة أو الجزائر.


18843

 ابن الشرق يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل غير مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18844

مطلّقة تريد البدء من جديد

امرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلّقة، معلمة ولديها مسكن خاص، تبحث عمّن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


 18845

بنت الحضنة تريد الإستقرار في الحلال

يمينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري، وما على المهتمين بالإعــــــــــلان سوى الإتصال بأخ المـــــــعنية بالأمر.


18846

محمد يبحث عن زوجة صالحة

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، مطلّق، أسمر البشرة، متخلق ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة، موظفة أو عاملة في سلك التعليم، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فما بين 40 و52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة