النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18891

جامعي يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، جامعي، إطار في الإدارة العمومية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلّقة، جميلة وأنيقة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.


18892

أرمل يريدها عاملة

محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 52 سنة، أرمل بدون أولاد، لديه مسكن خاص، هادئ الطباع، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتعينه على متاعب الحياة، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز ٥٤ سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.


18893

عشرينية تبحث عن زوج المستقبل

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 21 سنة، عزباء، من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلّقا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 43 سنة، في حين تريده من الولايات المجاورة لولاية بومرداس.


18894

عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 40 سنة، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه ولدين، أما سنه فلا يتجاوز 49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18895

ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

18896

عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة  أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.

18897

حبيب يبحث عن شريكة الحياة

حبيب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الدرك الوطني، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، القضاء أو أي سلك من أسلاك الأمن، أما سنها فما بين 21 و41 سنة، في حين يريدها من ولاية غليزان، مستغانم أو وهران.


18898

جامعية تبحث عن فارس الأحلام

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر ٥٢ سنة، جامعية، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا  يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من مدينة عنابة فقط.


18899

أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز ٠٥ سنة، في حين يريدها من العاصمة.


 18900

أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة