النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

13007محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من  ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 47 سنة، تاجر،  يبحث عن  الشريكة  التي تقاسمه متاعب الحياة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة أما سنها فما بين  30 و 36 سنة،  في حين يريدها  من العاصمة، أو الغرب الجزائري.

13008عبد الرحمان من العاصمة

، يبلغ من العمر 40سنة، مهندس ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو أي مجال آخر، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13009همها الوحيد هو الحلال

لينا من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 29 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

13010مصطفى يريدها طبيبة او استاذة

مصطفى من ولاية البيض،  يبلغ من العمر 36سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق،  ويحبذها طبيبة أو أستاذة، أما سنها  فلا يتجاوز 30سنة،  في حين يريدها من الوسط او الغرب الجزائري.

13011مطلقة تريد البدء من جديد

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، مطلقة بدون اولاد،  عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص،  اما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

13012بنت مدينة الورود تريده دركيا

أمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في سلك الدرك الوطني،   اما  سنه فما بين 25 و 36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13013رضوان يبحث عن زوجة متفهمة

رضوان من العاصمة،  يبلغ من العمر 25سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة،  اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13014كريم يريد تكوين اسرة

 كريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة ملؤها المودة و الرحمة،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13015ابن الوسط يريدها قبائلية

سليم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جميلة و متدينة، اما سنها فما بين 22 و 26سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو او بجاية .

13016مريم تريده من سلك الأمن

 مريم من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين،  كما تجبذ لو يكون عاملا في سلك الأمن،  أما سنه فما بين 26 و 40سنة، في حين تريده من ولاية الشلف و الولايات المجاورة لها.

13017قادري يريده متدينة

قادري من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35سنة،  عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة و محجبة،  أما سنها فما بين 30 و35سنة، في حين يريدها من الجزائر، البويرة أو بومرداس.

13018مطلق يبحث عمن تنسيه تجربته الأولى

 محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 50سنة، مطلق بدون أولاد،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص،  ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 35 و45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13019همه الوحيد هو الحلال

 محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنها فما بين 21 و 26سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13020محمد يريدها من سلك التعليم او الصحة

 محمد من ولاية عين الدفلى، يبغ من العمر 41سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بني  الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة، و لا يمانع ان كانت مطلقة او أرملة بدون أولاد، في حين يريدها من الوسط .

13021مريم تريده متدينا

 مريم من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 18سنة، ماكثة في البيت، محجبة، متدينة، طويلة القامة، سمراء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 25 و 30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13022جمال يبحث عن بنت الحلال

 جمال من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من الغرب او الوسط الجزائري.

13023خالد يريدها عاملة

خالد من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 25سنة، موظف،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

13024هل من زوجة ميسورة الحال  لجمال ؟

 جمال من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35سنة، اطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذ لو تكون زوجة المستقبل ميسورة الحال ولديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13025صفية تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية

 صفية من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 34سنة، ماكثة في البيت، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين و يخاف الله في زوجته، عامل مستقر ولديه سكن خاص، اما سنه فما بين 35 و 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13026رضا يريدها من نفس ولايته

رضا من ولاية عين تموشنت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل في سلك الجمارك، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 23 و 28سنة، في حين يريدها من ولاية عين تيموشنت و ضواحيها.

13027ابن العاصمة يريدها من المدية

 كمال من العاصمة، يبلغ من العمر 26سنة، موظف،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 20 و24سنة، في حين يريدها من ولاية المدية.

13028بنت العشرين تنتظر فارس الأحلام

حنان من  ولاية تيارت، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام،  شرط إن يكون إنسانا محترما، جادا  وله نية حقيقية في الاستقرار أما سنه فما بين 28 و 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13029هل من زوجة صالحة لمصطفى؟

مصطفى من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة  أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13030مطلق يريدها متدينة

جمال من ولاية العاصمة يبلغ من العمر 30 سنة مطلق  و لديه طفلان، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يشترط أن تكون  ملتزمة و بلباس  شرعي،  أما سنها  فما بين 25 و 35 سنة

في حين يريدها من العاصمة.

 13031فريدة تريده خمسينيا

فريدة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة بدون أولاد،  عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  و البدء من جديد، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، لامكما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، عامل مستقر و لديه سكن خاص  أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة،  في حين تريده من العاصمة و ضواحيها .

13032فاطمة تبحث عن زوج مسؤول

فاطمة من ولاية  معسكر، تبلغ من العمر 29 سنة، معلمة، سمراء البشرة  ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال شرط أن يكون إنسانا محترما، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

13033آسيا لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

آسيا من ولاية برج بوعريريج،  تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت،  متحجبة،  ربة البيت

ممتازة تود التعرف على شاب بنية  الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و  له نية في حقيقية في  الاستقرار،  عامل مستقر و لديه سكن خاص، كما لا تمانع  إن كان مطلقا أو أرملا،  أما سنه فما بين 30  و 40 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13034من تعينني على متاعب الحياة ؟

 حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الحلاقة أو أي عمل حر، كما لا يمانع ان كانت مطلقة او أرملة، أما سنها فما بين 25 و 40سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة