النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13035محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من  ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 47 سنة، تاجر،  يبحث عن  الشريكة  التي تقاسمه متاعب الحياة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة أما سنها فما بين  30 و 36 سنة،  في حين يريدها  من العاصمة، أو الغرب الجزائري.

13036 عبد الرحمان من العاصمة

، يبلغ من العمر 40سنة، مهندس ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو أي مجال آخر، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13037همها الوحيد هو الحلال

لينا من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 29 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

13038مصطفى يريدها طبيبة او استاذة

مصطفى من ولاية البيض،  يبلغ من العمر 36سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق،  ويحبذها طبيبة أو أستاذة، أما سنها  فلا يتجاوز 30سنة،  في حين يريدها من الوسط او الغرب الجزائري.

13039مطلقة تريد البدء من جديد

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، مطلقة بدون اولاد،  عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص،  اما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

13040بنت مدينة الورود تريده دركيا

أمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في سلك الدرك الوطني،   اما  سنه فما بين 25 و 36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13041رضوان يبحث عن زوجة متفهمة

رضوان من العاصمة،  يبلغ من العمر 25سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة،  اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13042كريم يريد تكوين اسرة

 كريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة ملؤها المودة و الرحمة،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13043ابن الوسط يريدها قبائلية

سليم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جميلة و متدينة، اما سنها فما بين 22 و 26سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو او بجاية .

13044مريم تريده من سلك الأمن

 مريم من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين،  كما تجبذ لو يكون عاملا في سلك الأمن،  أما سنه فما بين 26 و 40سنة، في حين تريده من ولاية الشلف و الولايات المجاورة لها.

13045من تعينني على متاعب الحياة

 حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الحلاقة أو أي عمل حر، كما لا يمانع أن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 25 و 40سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13046فطيمة لا تمانع ان كان مطلقا و لديه اولاد

فطيمة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت،يتيمة الأب،  سمراء البشرة، متوسط القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  شرط ان يكون انسانا محترما،  عامل مستقر و قادر على تحمل  مسؤولية  الزواج، و لا تمانع ان كان مطلقا  او ارملا،  أما  سنه  فلا يتجاوز  52سنة،  وتريده من  الغرب او الجنوب  الجزائري.

13047ابن الغرب يريدها من سلك التعليم

سيد احمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف في سلك الأمن، الوطنية يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون يتيمة و لها نية حقيقية في الارتباط، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13048ابن الجنوب يبحث عن بنت الحلال

جمال من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، يبحث عمن تشاركه الحياة الزوجية و تكون نعم الزوجة المتفهمة المطيعة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،في حين لم يحدد ولايتها

13049بنت العاصمة تريد تكوين اسرة

امرأة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 45سنة، عاملة، تود التعرف على ابن الحلال  الذي تكمل معه نصف الدين، شرط ان يكون جادا و له نية حقيقية في الارتباط، عامل مستقر و قادر على تحمل  مسؤولية الزواج،  كما لا تمانع ان كان مطلقا و لديه  اولاد، اما سنها فمابين 45و  50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13050أمال تريده رجل حماية

أمال من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما،  متدينا، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار كما تحبذه عاملا  في سلك الأمن  او الحماية المدنية،  أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين لم تحدد ولايته

13051محمد يريدها عاصمية

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة  جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فما بين 20 و 30سنة،  في حين يريدها  من العاصمة.

13052ابن الوسط يريدها طبيبة وفقط 

عبد النور من ولاية الشلف،  يبلغ من العمر 32 سنة،  مهندس و لديه سكن خاص يبحث عن فتاة  بنية الارتباط في الحلال ، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة أو الصحة،  أما سنها فلا يتجاوز   30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13053هل من زوجة خلوقة لمحمد؟

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، خلوقة وذات مستوى لا باس به،  اما سنها فما بين 20 و24سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل.

13054سفيان يريدها عاملة

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32سنة، ممرض، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، ربية بيت ممتازة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

13055ابن مدينة الورود يريدها جميلة

 عبد الحميد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ، اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من الوسط.

13056نور الدين يريدها طبيبة او محامية

نور الدين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك الطب او القضاء، اما سنها فما بين 24 و30سنة، في حين يريدها من ولاية سطبف،بجاية او تيزي وزو.

13057كريم يريدها شرقية

 كريم من ولاية عنابة ، يبلغ من العمر 32سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،اما سنها فما بين 25 و 30سنة، في حين يريدها من  الشرق الجزائري.

13058هل من زوج صالح لاسماء ؟

 أسماء من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 28سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عامل في سلك الدرك  الوطني، اما سنها فما بين 28 و 30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13059فتيحة لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

فتيحة من القل، تبلغ من العمر 36سنة، عزباء، ماكثة في البيت، طويلة القامة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال   وتكوين اسرة،شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،   متدين، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل، اما سنه فما بين 40 و50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13060عبد القادر يريدها من نفس ولايته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 24سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في احلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة،  جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة، اما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

13061ابن الارواس يريدها من سلك التعليم أو الصحة

 أمين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو الصحة أو التعليم، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة